الدوري الممتاز

عاجل | وكيل فرجاني ساسي يفجر مفاجأة حول إستمرار اللاعب داخل القلعة البيضاء

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره نادي الإسماعيلي، ضمن مواجهات دور ال 16 من بطولة كأس مصر .

من جانبه تحدث ” مهند عون ” وكيل اللاعب ” فرجاني ساسي ” نجم خط وسط نادي الزمالك ومنتخب تونس في تصريحات صحفية قائلًا : كل الكلام اللي انتشر خلال الفترة الاخيرة عن طلبات فرجاني ساسي عاري تمامًا من الصحة، اللجنة التي تدير نادي الزمالك تكذب تلك الأقاويل “.

استكمل وكيل النجم التونسي تصريحاته مردفًا : ” محدش طلب 2 مليون و 200 الف ولا 2 مليون و 600 ألف مقابل التجديد نحن موافقين على العرض اللي تواصلنا فيه مع أمير مرتضى، ادونا مليون و 800 الف واحنا نمضي في وقتها على تجديد التعاقد بين اللاعب ونادي الزمالك “.

اختتم ” مهند عون ” تصريحاته مشددًا : ” لكن لم يجلس أحد معانا ولا اتكلم معانا حتى الآن، فرجاني ملتزم ويتدرب ليل ونهار و يلعب كل مباراة بروح قتالية عالية مع القلعة البيضاء ” .

كانت هناك بعض الأخبار التي تداولت خلال الفترة الأخيرة بأن الدولي التونسي قد طلب تجديد التعاقد مقابل مبلغ 2 مليون و 600 ألف يورو من أجل البقاء داخل جدران الزمالك.

كما أوضحت اللجنة الجديدة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة ” حسين لبيب ” في اجتماعها الذي أقيم مساء أمس داخل نادي الزمالك أن تجديد التعاقد و تسوية مستحقات اللاعب ” فرجاني ساسي ” ضمن أولويات الٱدارة الجديدة .

الجدير بالذكر أن ” فرجاني ساسي ” قد إنضم إلى نادي الزمالك قادمًا من صفوف نادي النصر السعودي بعقد يمتد لمدة 3 سنوات، خاض الدولي التونسي مع نادي الزمالك ” 100 ” مباراة في كافة المسابقات منذ قدموه إلى القلعة البيضاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى