كورة سعودية

تعرف على ترتيب الدوري السعودي قبل منافسات الجولة 20

انطلقت بالأمس الجولة العشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين” كأس دوري الأمير محمد بن سلمان”، حيث استقبل الشباب ضيفه ضمك، وانتصر الليث الشبابي بهدفين مقابل هدف.

كما تعادل الفيحاء سلبيًا مع نظيره الفيصلي، ومن جهته نجح فريق أبها في الحصول على ثلاث نقاط من مواجهته لفريق الحزم، والتي انتهت منذ قليل.

و تقام الآن مباراة الفتح وضيفه الأهلي، والتي انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، على أن تقام قمة مواجهات الجولة بين الإتحاد والنصر في السابعة والثلث مساءًا.

واليك ترتيب جدول المسابقة السعودية قبل بداية الجولة العشرين، حيث يتصدر الإتحاد” عميد الأندية بالمملكة” جدول الترتيب برصيد 44 نقطة من 18 مباراة خاضها هذا الموسم.

ويحل نادي الشباب” الليث” ثانيًا في جدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن العالمي” النصر”، صاحب المركز الثالث، بينما حل نادي الهلال ” زعيم الأندية” وبطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري المحترفين، بالمركز الرابع، برصيد 31 نقطة، من 17 مباراة فقط خاضها هذا الموسم.

ترتيب الدوري السعودي 

وجاء نادي ضمك، الذي يسير بخطوات ثابتة هذا الموسم، بالمركز الخامس، برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز السادس نادي” ابها” والذي بدوره نجح في تحقيق الانتصار منذ قليل.

بينما يحل الفيحاء في المركز السابع برصيد 26 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثامن، نادي” الرائد”، ومع البداية المتعثرة لقلعة الكؤوس” الأهلي”، وابتعاده عن المنافسة بشكل كبير، يحل الفريق بالمركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 22 نقطة، ويليه نادي الإتفاق في المركز العاشر برصيد 20 نقطة فقط، جمعها من 19 مباراة خاضها هذا الموسم.

ترتيب الدوري السعودي 

وجاء نادي الفيصلي في المركز 11 برصيد 20 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن صاحب المركز 12 نادي” الفتح” بينما يتساوى فريقي” الباطن والطائي بنفس رصيد النقاط” 19″ نقطة، بينما احتل التعاون المركز ببل الأخير برصيد” 18″ نقطة، وبفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الأخير ” الحزم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى