تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. جوارديولا يخفض أجره ونابولي ينوي إغراء كافاني

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر الاخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

إشبيلية يغري برشلونة لإستعادة راكيتيتش

حسب صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فإن اشبيلية متحمس لعودة إيفان راكيتيتش لكنهم لن يكونوا قادرين علي تحمل تكاليف الصفقة ، برشلونة يفكر بالتبادل ومهتمين بضم المدافعين الفرنسي كوندي و البرازيلي دييجو كارلوس ، كما أن اتلتيكو مدريد مستعد للدخول في مزاد من أجل راكيتيتش .

كورزاوا يعطي الأولوية لبرشلونة

وفقا لصحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فإن لايفين كورزاوا لديه عروض من ليفربول وتشيلسي وأرسنال وميلان ونابولي وإنتر ويوفنتوس لكنه يعطي الأولوية لبرشلونة .

إنيستا يحدد هدفه الفترة القادمة

قال أندريس إنيستا نجم فيسيل كوبي الياباني أنه يتطلع للعودة للعب كرة القدم من جديد ردا على سؤال عن عودته لبرشلونة : ” أريد الإستمرار بممارسة شغفي ، لدي عقد هنا حتي 2021 وأشعر اني مرتاح هنا ” .

وأضاف حول بيان ميسي و الإدارة بتخفيض الرواتب : ” قرأت بيانات ميسي و الإدارة وموقف كلاهما واضح للغاية ” .

تشيلسي يريد التخلص من هدف يوفنتوس

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية فإن تشيلسي الإنجليزي لا يرغب بمنح إيمرسون بالميري عقد جديد ويريدون التخلص منه في الصيف .

ماتيوس ينصح بايرن بضم فيرنر أكثر من ساني

نصح لوثار ماتيوس نجم منتخب ألمانيا السابق بضم بايرن ميونيخ لمواطنه تيمو فيرنر أكثر من ساني : ” تيمو يناسب بايرن أكثر ، أنا أعرف البايرن جيداً وكنت واضحاً منذ البداية وقلت هانس فليك يناسب البايرن بنسبة 99.9٪ وأرى الأن أن فيرنر يناسب البايرن أكثر من ساني ” .

سانشو متحمس للإنتقال إلي يونايتد

وفقا لتقارير من ” ذا أتلتيك ” البريطانية فإن جادون سانشو متحمس للانتقال إلى مانشستر يونايتد ، مانشستر يونايتد لا يمكنه بأن يعد سانشو بالفوز بالألقاب على الفور و لكن يمكنهم أن يعدوه بأنه سوف يكون نجم الفريق .

لينجارد يرد على إهتمام ارسنال

حسب صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن اللاعب جيسي لينغارد مستعد لرفض الانتقال إلى ارسنال و القتال على مركزه في مانشستر يونايتد .

جوارديولا يخفض أجره

وفقا لصحيفة ” التايمز ” البريطانية فإنه من المقرر أن يتم تخفيض أجر بيب غوارديولا عندما يعود من برشلونة إلى الفريق ، الإسباني وقبل وفاة والدته أجرى محادثات مع النادي حول تخفيض راتبه البالغ تقريباً 20 مليون جنيه استرليني لمساعدة الفريق في استيعاب تأثير تعليق كرة القدم .

مسيرة والكر مع المنتخب الإنجليزي إنتهت

ذكرت صحيفة ” ديلي ستار ” البريطانية فإن مسيرة اللاعب كايل ووكر مع المنتخب الإنجليزي انتهت ، اللاعب لن يتم اختياره مرة أخرى للانضمام إلى المنتخب في ظل تدريب غاريث ساوثغيت للمنتخب .

أرسنال يراقب حسام عوار

حسب صحيفة ” ذا صن ” الإنجليزية فإن ارسنال انضم إلى الاندية التي تراقب اللاعب حسام عوار مع مانشستر سيتي و ليفربول ، اللاعب يعتبر من بين أفضل المواهب في أوروبا في مركزه ، بيب غوارديولا معجب كثيراً في اللاعب ، الأندية لا يمكنها فعل الكثير في الوقت الحالي ولكنهم يراقبون اللاعب .

بوجبا عازم على الرحيل

حسب صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية فإن بول بوغبا عزم على الرحيل من مانشستر يونايتد هذا الصيف ، انتقال اللاعب الفرنسي إلى ريال مدريد هو الخيار الأقوى هذا الصيف .

يونايتد يتفق على إحتياجاته في الصيف

ذكرت مصادر ” إيفنينج ستاندرد ” البريطانية أنه خلال اجتماع حصل في مانشستر يونايتد في شهر سبتمبر تم الاتفاق فيه على أن الجهة اليمنى و مركز المهاجم و مركز لاعب خط وسط يجب أن يتم جلب لاعبين في هذه المراكز من الدرجة الأولى في الفريق إذا كان النادي يريد أن يواجه تحدي جدي في البريميرليغ الموسم القادم .

سون ينتظر مكافآة من توتنهام هوتسبير

وفقا ل ” فوتبول لندن ” فإنه من المرجح أن تتم مكافأة اللاعب سون لاعب توتنهام هوتسبير بعقد جديد في المستقبل القريب ، اللاعب تبقى في عقده ثلاث سنوات ومن المرجح أن يتم تجديد عقده مع الفريق .

مدرب روما يأمل في بقاء سمولينج

قال باولو فونسيكا مدرب روما عن مستقبل مدافعه كريس سمولينج المعار من مانشستر يونايتد : ” كريس تكيف بسرعة ، إنه شخص ذكي جدًا و لديه خصائص أقدرها حقًا في المدافعين ، إنه سريع ولا يهزم تقريبًا في المواجهات الفرديه ويعرف كيف يقرأ المباراة ، الاحتفاظ به سيكون أمر مهم للمستقبل ، إنه محترف عظيم ورجل أود الاحتفاظ عليه .”

كانسيلو ليس أولوية في إنتر ميلان

حسب ” كالتشيو ميركاتو ” فإن اللاعب جواو كانسيلو ليس أولوية لفريق إنتر ميلان عندما تفتح فترة الانتقالات الصيفية ، المدرب أنطونيو كونتي يفضل خيارات اخرى .

أرسنال وتشيلسي يتنافسان على بواتينج

وفقا ل ” فوت ميركاتو ” فإنه قد يٌسمج لبواتينغ مدافع فريق بايرن ميونيخ بمغادرة الفريق الألماني هذا الصيف ، تشيلسي و أرسنال من بين العديد من أندية البريميرليغ المهتمة في اللاعب.

دييجو جوتا سعيد بإرتباطه بمانشستر يونايتد

أكد دييجو جوتا نجم ولفر هامبتون سعادته بإرتباطه بمانشستر يونايتد : ” أنا ارتدي الرقم 18 وبرونو فرنانديز يرتدي ايضا نفس الرقم ، لذلك لدينا مشكلة. [يضحك] أنا أمزح. من الجيد دائمًا رؤية إسمي مرتبطًا بالأشخاص و في الأندية الكبيرة ، لكن لستُ منفتحًا على ذلك في الوقت الراهن.”

إدريسا جاي يتذكر مباراة ريال مدريد

تذكر إدريسا جاي نجم باريس سان جيرمان مباراة ريال مدريد في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وقال لقناة كانال بلس : “اتذكر كل مباراتي ولكن الجماهير تتذكر هذه المباراة جيدا لأنها كانت فرصة لإكتشافي أمام فريق عريق وفي الشامبيونزليج ” .

رئيس الإتحاد الإسباني مؤمن بإستكمال الليجا

قال لويس روبياليس رئيس الإتحاد الإسباني لكرة القدم أنه يؤمن بإستكمال الليجا انه العدل حين تسمح الحكومة الإسبانية بإستئناف المسابقة .

لفتة طيبة من جيرارد

قام ستيفن جيرارد مدرب رينجرز الأسكتلندي و لاعبي الفريق وجهازه الفني بتأجيل الحصول على أجورهم ل3 أشهر بسبب فيروس كورونا .

نابولي ينوي إغراء كافاني

ذكرت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن نابولي يرغب بشدة في إغراء ادينسون كافاني لضمه نهاية الموسم بعد أن سبق له اللعب لقميص نابولي 2010 و2013 ، كما ان مسؤولي نابولي مستعدين لمنح كافاني راتب سنوي قدره 7 ملايين يورو .

ويليان ينفي تلقيه عروض خارجية

قال ويليان نجم تشيلسي الإنجليزي أنه لم يتلقي اي عروض في حال رحيله عن صفوف البلوز نهاية الموسم في تصريحات لصحيفة ذا صن :” سألعب حتي نهاية الموسم ونري ما سيحدث ، هناك أهتمام من الأندية وسأكون حرا في السوق ، سأكون قادرا على التفاوض ولكن لا عروض خارجية ” .

ماركا: فشل التوصل إلى اتفاق حول تخفيض رواتب لاعبي الدوري الإسباني

ذكرت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية أن اجتماع خامس قد تم بين مسؤولي رابطة الدوري الإسباني ورابطة اللاعبين الإسبان في إسبانيا لمناقشة فكرة تخفيض رواتب اللاعبين ، وأفادت أن الطرفين لم يتوصلا إلى أي اتفاق، بسبب اختلاف مقترحاتهما ، وتم اقتراح حل آخر يرضي جميع الأطراف وهو أن يتفاوض اللاعبون بشكل فردي مع أنديتهم حول تخفيض أجورهم،

رابطة اللاعبين المحترفين تنتقد قرار تخفيض رواتب لاعبي الدوري الإيطالي

انتقدت رابطة اللاعبين المحترفين في إيطاليا قرار تخفيض رواتب اللاعبين بسبب أزمة كورونا وقال نائب رئيس الرابطة لشبكة فوتبول إيطاليا : ” إنه اقتراح مشين وغير مقبول ؟، من الواضح أن المسؤولين يريدون فقط أن يدفع اللاعبون ثمن أي ضرر ناتج عن الأزمة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى