الدوري الأوروبي

نهائي الدوري الأوروبي | ركلات الجزاء تبتسم في وجه فياريال بانتصار ثمين على اليونايتد

انتهت منذ لحظات مباراة مانشستر يونايتد و فياريال في اطار المباراة النهائية لبطولة الدوري الاوروبي في نسختها الخمسين ، و التي أقيمت على أرضية ملعب إنرچا ستاديوم في بولندا .

حيث في الدقيقة 29′ سجل مهاجم الغواصات چيرارد مورينو أول أهداف الاسبان بصناعة من داني باريخو ،

وفي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 55′ عدل النتيجة للشياطين الحمر الأوروجوياني ادينسون كاڤاني بعد متابعة جيدة لتسديدة مكتوميناي .

ليدخل الفريقان الى الأشواط الإضافية و تستمر النتيحة كما هي بعد نهاية الثلاثون دقيقة ، ليتم اللجوء بعد ذلك الى ركلات الترجيح و التي ابتسمت هنا للإسبان بنتيجة 11-10 .

حيث سجل مورينيو ركلة فياريال الاولى و كذلك ماتا لليونايتد ، و في الركلة الثانية نجح في التسجيل كلا من دانييل رابا لفياريال و اليكس تيليس ، و في ثالث ركلة نجح باكو ألكاسير في التسجيل للغواصات و برونو فيرنانديز للشياطين .

و في الركلة الترجيحية الرابعة نجح البيرتو مورينو في التسجيل لكتيبة ايمري ، و كذلك نجح راشفورد في منح الضوء الاخضر لكتيبة سولشاير و في الركلة الخامسة نجح باريخو في التسجيل لفياريال ، و أيضا بنجاح نفذ كافاني ركلة اليونايتد الخامسة ،
و في الركلة السادسة سجل كلا من باو جوميز للاسبان و فريد للانجليز .

و في الركلة السابعة نجح راؤول ألبيول في التسجيل للفريق الاصفر ، كما سجل داني جيمس ايضا للحمر ، وفي ثامن ركلة سجل كوكونا لفياريال ، و كذلك سجل لوك شو بصعوبة ، و في الركلة التاسعة نفذ ماريو جاسبر بنجاح لفياريال ، و نجح توانزيبي ايضا في التسجيل لليونايتد .

و في الركلة العاشرة نجح الشاب باو توريس في اسكان الكرة بالشباك ، و كذلك ليندلوف الذي سجل عاشر ركلات فريقه ،
و في الركلة الحادية عشر نجح حارس فياريال روني في التسجيل ، بينما اهدرها دي خيا ليهدي تتويجا ثمينا لفياريال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى