كورة إنجليزية

تشيلويل : اتيت لتشيلسي للفوز بالألقاب وتوماس توخيل يحفزني

تحدث بن تشيلويل ظهير نادي تشيلسي الإنجليزي عن لقاء مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا .

وقال تشيلويل عن أسباب إنضمامه للبلوز قبل بداية الموسم : ” أتيت إلى تشيلسي للفوز بالألقاب، وللقتال من أجل كل لقب كل موسم والوصول إلى نهائيات الكؤوس. هذا الموسم تمكنا من الحصول على مركز في الأربعة الأوائل، ووصلنا إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والآن نهائي دوري الأبطال.”

وأضاف : ” لقد شاهدت نهائي 2012. كانت مباراة جيدة في ميونخ، حيث شاهدت فريقًا إنجليزيًا يفوز بدوري الأبطال. كان أمرًا رائعًا لكرة القدم الإنجليزية. وبدأت أقدّر تاريخ النادي.”

وواصل : ” يتحدث الناس عن تلك الذكرى في ملعب التدريب. سيكون من الرائع لو تمكنا من تكرار ذلك، ونذهب ونحصل على هذا الكأس للمرة الثانية.”

وأشاد تشيلويل بمدربه توخيل : ” هو يُحفزني، إنه يُصعب الأمور عليَّ ولكن هذا ما أريده. هذا بالنسبة لي كالموسيقى لأذني سماع الأشياء كل يوم منه وهو يعتقد أنه يمكنني العمل عليها. حقيقة أنه استغرق الكثير من الوقت للمساعدة تمنحني الثقة وهو يريدني أن أتحسن. إنه يرى الإمكانيات فينا كفريق.”

وأختتم :” إنه يرى ذلك في كل فرد. لديه رؤية وهدف واضح حيث يعتقد أننا يمكن أن نكون خلال السنوات القادمة من سنتين إلى ثلاث، وثلاث إلى أربع سنوات: نفوز بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال وكأس الاتحاد الإنجليزي. يريدنا أن نفوز بالأشياء كل موسم وهو يعتقد حقًا أنه يستطيع فعل ذلك معنا.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى