دوري أبطال اوروبا

توخيل : من الصعب دائما اللعب ضد مانشستر سيتي و لا أعرف ما ينوي جوارديولا فعله

أجري توماس توخيل مدرب تشيلسي مؤتمرا صحفيا للحديث حول إستعدادات فريقه لمواجهة مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا .

وقال توخيل حول توقعاته لتشكيل مان سيتي :” اعتقد ان مانشستر سيتي سيدخل المباراة بتشكيلة مختلفة تماماً غداً “.

وأضاف : ” من الصعب دائماً اللعب ضد مان سيتي، لديهم إيمان كبير بقدراتهم ونجاح وعقلية الفوز المستمر”.

وحول لقاء بيب جوارديولا قال :” مواجهة بيب غوارديولا دائماً تكون تحدي ضخم سواء في انجلترا او في المانيا، لكن أنا وبيب لن نلعب مباراة تنس، ستكون مباراة كرة قدم وسأجهز فريقي وهو ايضاً سيجهز فريقه”.

وأكمل : ” في مباراة واحد يمكنك دائماً سد الفجوة، لقد تغلبنا عليهم مرتين، تخطينا مانعانية وكنا شجعان، وسنفعل ذلك غداً ، ربما نكون الفريق الاقل حظوظاً بالفوز ولكن هذا لايعني لنا شيئاً، نريد أن نغادر من بورتو والكأس معنا”.

وأتم توخيل : ” لست داخل رأس غوارديولا أو معه في إجتماعاته لأعرف ماينوي فعله، لا أعرف ما الذي سيحدث غداً، يمكنني فقط إعداد اللاعبين لمواجهة كل الاحتمالات.”

وحول ما يريده من اللاعبين غدا قال :” أريدهم أن يتحلوا بالشجاعة وأن يبقوا نشيطين طوال المباراة، والدفاع والهجوم بقوة، ونحاول أن نكون الأفضل ولا نشعر بالندم بعد المباراة.”

وحول جاهزية ميندي وكانتي للمباراة :” الثنائي مستعد ، ضربات الجزاء ؟ حددنا منهم اللاعبين الذي سيددون ركلات الجزاء في حال وصلت المباراة إلى ضربات الترجيح”.

وختم عن خسارة النهائي الموسم الماضي مع باريس : ” هي تجربة يمكنني استخدامها للتعلم والتطور منها.بعد كل مباراة أنا مدرب أكثر ذكاءً ، غدا سنكون معا للفوز بالمباراة و الكاس ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى