كورة إنجليزية

جوارديولا يحسم موقفه من التكهنات بشأن عودته لبرشلونة

حسم بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي موقفه من التكهنات الأخيرة بشأن عودته لتدريب برشلونة الموسم المقبل .

وقال بيب حول مصيره سواء فاز او خسر دوري الأبطال في تصريحات صحفية : ” لا ، سأبقي بكل تأكيد وليس لدي شكوك ” .

وأضاف حول آخر نهائي دوري أبطال : ” بكل تأكيد اتذكره ، هذا النوع من المباريات و الأداء و خاصة ضد جيل يونايتد الذي كان من الأعظم في عهد السير فيرجسون ، أمتلك ذكريات جيدة لكن 10 سنوات هذا وقت طويل ” .

وواصل : ” من الجميل أن نتذكر نهائي ويمبلي 2011 ، كتخليد لحجم العمل الذي انجزناه مع البارسا ” .

وتابع حول إستعداده لضربات الجزاء ضد تشيلسي في النهائي المقبل : ” بإمكاننا التدرب على التسديد ولكن الأعصاب في ذلك الوقت هي مالا يمكن أن نتمرس عليها ، الوصول إلى نهائي دوري الابطال هو جزء من مشروعنا الذي بدأ قبل 5 سنوات، سنحاول ونبذل قصارى جهدنا”.

وقال ايضا : ” أعتقد انها ستكون مباراة جيدة ضد تشيلسي و الذي يستحق الفوز سينتصر ، انا اعرف تماماً كيف نريد ان نلعب هذه المباراة. وضد من سنلعب، وانا لن ازعجهم كثيراً [التحدث للاعبين] ، أعرف بالضبط ما سأقوله للاعبين، لا أريد أن أزعجهم كثيراً، الجميع سوف يتعامل مع الامر بطريقته الخاصة”.

وأتم : ” في النهائيات يجب أن تعاني وتكون يقضاً وفي نفس الوقت يجب أن تكون متقبلاً لما يحدث من لحظات سيئة أو سعيدة وتكون مستعداً لأي مفاجآت ، عانينا ام باريس وأما دورتموند، من المهم أن تكون متماسكاً في اللحظات السيئة وتحاول الحصول على مستواك مجدداً وتعود”.

وأكد بيب : ” كل ما يمكني قوله أني سعيد جدا وفخور لكوننا في النهائي ، سنحاول أن نكون أنفسنا ونفعل ما بوسعنا للفوز باللقب ، التواجد في النهائي شرف لي و عندما بدأت مسيرتي لم أتوقع ان اخوض نهائي أبطال واحد ” .

وحول الخوف من الهزيمة رد بيب : ” اللاعبين يدركون اهمية المباراة. اذا فزت فأنت بطل، وإذا خسرت فانت تقريباً تصبح فاشلاً. نحن لانريد تجربة شعور الخسارة “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى