دوري أبطال اوروباكورة إنجليزية

فرناندينيو : الفوز بدوري الأبطال سيكون إنجازا ضخما ومن اعظم لحظات حياتي

اكد فرناندينيو قائد مانشستر سيتي الإنجليزي أن فوزه بدوري الأبطال سيكون إنجازا ضخما و تحدث عن لقاء تشيلسي في النهائي .

وقال فرناندينيو في مؤتمر صحفي حول اول قائد برازيلي يفوز باللقب : ” الفوز بدوري الابطال سيكون إنجازاً ضخماً، وكوني من البرازيل ولدي فرصة للفوز بها فإنه يُعدّ شرفاً كبيراً”.

وأضاف مشيدا بفودين :” فودين أصبح لديه 21 عاما و عقليته بدأت تتغير وبدأ يفهم اللعبة و يفهم سير الأمور ، لقد تعلم الكثير ” .

وحول أفضلية مان سيتي للفوز بسبب ترتيب الدوري اجاب :” إنها بطولة مختلفة. الدوري انتهى وغداً سوف تكون مباراة في بطولة اخرى وستكون مباراة صعبة. آمل ان نتجهز بشكل جيد “.

و عن كلمته للاعبين الذين لن يشاركوا قال لهم :” إبقوا كما انتم، واعملوا بجدّ لانكم لاتعلمون في اي لحظة سوف يحتاجكم اليكم الفريق ، ورسالتي للفريق كونوا مرتاحين بقدر ما يمكنكم ولا تغيروا اي شئ من تحضيراتكم للمباراة ” .

و أتم فرناندينيو : ” آمل ان نلعب بشكل جيد، ونستمتع بالمباراة. الفوز باللقب سيكون واحداً من اعظم اللحظات في حياتي ، العالم سوف يشاهد هذا النهائي، من المهم ان لا نشعر بضغط كبير، ونحاول التركيز في المباراة “.

وأختتم :” سوف نحاول فعل مافعلناه طوال هذا الموسم. لن نغيّر اي شيء، فقط نلعب كرة قدم بسيطة. هذه هي افضل طريقة للتحضير وللفوز بالمباراة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى