دوري أبطال اوروبا

تشيلسي يعود بطلًا لدوري أبطال أوروبا بعد غياب دام 9 سنوات

انتهى منذ لحظات أحداث مباراة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره نادي تشيلسي الإنجليزي، ضمن فعاليات المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء المقام على ملعب ملعب ” الدراجاو ” بمدينة بورتو البرتغالية

بدأ الشوط الثاني من اللقاء وسط سيطرة من جانب نادي مانشستر سيتي و تمكنوا من فرض سيطرتهم على مجريات الدقائق الأولى من اللقاء .

أصبح اللعب تعاوني بين الفريقين خلال منطقة نصف الملعب دون أي خطورة تذكر على المرميين و ساد الحذر على فقدان الكرة سيد تلك الفترة

تعرض البلجيكي ” كيفين دي بروين ” إلى إصابة قوية بعد تدخل قوي من اللاعب ” روديجير ” في الدقيقة الـ 58 من عمر اللقاء

كاد ” فيل فودين ” أن يفتتح التسجيل لصالح فريقه في الدقيقة الـ 63 بعدما أرسل تمريرة إلى زميله جوندوجان لكن دافع تشيلسي كان في الموعد .

أهدر ” جابرييل خيسوس ” فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 78 من عمر اللقاء بعدما تلقى تمريرة زميله ” زيتشينكو ” لكنه لم يقدر على التعامل معها لتخرج خارج المرمى .

فشل ” رياض محرز ” من إدراك التعادل في الدقيقة الـ 86 من عمر اللقاء، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء لكنه لم يستطيع التسديد من التعامل الدفاعي لفريق تشيلسي .

الجدير بالذكر أن هذه هي البطولة الثانية لصالح نادي تشيلسي الإنجليزي، بعدما حقق بطولته الأولى على حساب نادي بايرن ميونخ عام 2012 .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock