دوري أبطال اوروبا

هافريتز يضع البلوز في المقدمة أمام مانشستر سيتي في الشوط الأول من نهائي الحلم فيديو

انتهى منذ لحظات الشوط الأول من مباراة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره نادي تشيلسي الإنجليزي، ضمن فعاليات المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء المقام على ملعب ملعب ” الدراجاو ” بمدينة بورتو البرتغالية .

بدأ اللقاء وسط سيطرة من جانب نادي مانشستر سيتي و تمكنوا من فرض سيطرتهم على مجريات الدقائق الأولى من اللقاء .

شهدت الدقيقة الـ 8 من عمر اللقاء أخطر فرص اللقاء من جانب نادي مانشستر سيتي عن طريق اللاعب ” رحيم ستيرلينج ” بعدما توغل داخل منطقة الجزاء لكن دفاع البلوز انقذ الكرة و حولها إلى ركنية .

اهدر ” تيمو فيرنر ” فرصة افتتاح التسجيل لصالح نادي البلوز في الدقيقة ال 14 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة زميله ” مونت ” و سددها في يد الحارس ” إديرسون ” .

كاد ” نيجولو كانتي ” من إدراك الهدف الافتتاحي لنادي تشيلسي في الدقيقة ال 17 من عمر اللقاء، بعدما تلقى عرضية ” تشيلويل ” لكنه قابلها برأسية قوية خارج الشباك .

حاول ” فيل فودين ” أن يدرك هدف مانشستر سيتي الأول في اللقاء في الدقيقة 28 بعدما تلقى تمريرة زميله ” كيفين دي بروين ” لكن تدخل دفاع البلوز في الوقت المناسب .

شهدت الدقيقة ال 38 من عمر شوط اللقاء الأول التبديل الأول لصالح نادي تشيلسي بخروج اللاعب ” تياجو سيلڤا ” و نزول اللاعب ” كريستنسن ” بدلًا منه .

تمكن ” كاري هافريتز ” من إدراك هدف اللقاء الأول لصالح البلوز في الدقيقة 42 من عمر شوط اللقاء الأول، بعدما تلقى تمريرة زميله ” مونت ” و راوغ حارس مرمى السيتي و وضعها في الشباك .

الجدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي و نادي تشيلسي واجهوا بعضهم البعض خلال 168 مباراة ، استطاع مانشستر سيتي الفوز خلال 58 مباراة، بينما فاز نادي تشيلسي في 70 مباراة، و ساد التعادل بينهم في 40 مباراة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock