الدوري الممتاز

المقاولون العرب لكورة نيو : الدوري سيستكمل بشكل طبيعي ويجب على الأندية تحمل الضغوط لإنهاء الموسم

كشف المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب عن رأيه في موقف مباريات الدوري واستكمال المسابقة بعد التأجيلات التي لحقت بالمسابقة خلال الأيام الأخيرة.
 
وقال المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب في تصرحيات خاصة لموقع كورة نيو:”ارى أن المسابقة ستستكمل بشكل طبيعي حتى لو تعرضنا لبعض الضغوطات الفترة القادمة في المباريات”.
 
وتابع :”في رأيي أنه لا يوجد أي مشكلة في انهاء الدوري في نهاية شهر أغسطس أو مع بداية سبتمبر، كل هذه مواعيد مناسبة للكل وبالطبع المقاولون مع استكمال الدوري حتى لو هناك ضغط في المباريات”.
 
وأردف:”الضغط سيكون على جميع الأندية وليس المقاولون فقط، ويجب علينا تحمل كل هذه الضغوطات من أجل الخروج بالدوري بشكل يليق”.
 
وعن رأيه في تأجيل مباراة الأهلي والمقاولون وأيضا مباراة بيراميدز قال :”كان على اتحاد الكرة بالفعل تأجيل المباريات، سيكون من الصعب على الفرق المشاركة في أفريقيا أن تأتي وتلعب مباريات في الدوري في ظل تلاحم المباريات”.
 
وتابع:”كان من الصعب تأجيل تلك المباريات قبل معرفة موقف الفرق في أفريقيا، ولكن كان القرار منطقيا ويجب الوقوف بجانب الفرق المصرية التي تشارك في البطولات الأفريقية سواء الأهلي أو بيراميدز”.
 
واختتم عادل تصريحاته بتعليق على اداء ذئاب الجبل أمام سموحة بالأمس مؤكدا أن الفريق قدم مباراة جيدة وأنه كان قريبا من تحقيق الفوز إلا أن التوفيق لم يحالفهم بإضاعة ركلة جزاء في الشوط الأول والتي كانت من الممكن تغيير موقف المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى