ألعاب أخري

تفاصيل قرعة الموسم الجديد للدوري الممتاز للكرة النسائية

أجرى اتحاد الكرة المصري قرعة الدوري الممتاز للكرة النسائية للموسم القادم 2019 / 2020 بمقر الاتحاد في حضور سحر عبدالحق عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على الكرة النسائية  .

وحسين عبداللطيف المدير الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية و عبد اللطيف إمام عضو لجنة تطوير الكرة النسائية ومحمد كمال مدير المنتخب وأعضاء الجهاز الفني مصطفي منير المدرب العام ومحمد محسن وفايزة حيدر مدرب عام وباسم خيرت مدرب حراس المرمى

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد يوم الجمعة 18 أكتوبر وينتهي الدور الأول في 27 ديسمبر القادم.

وأسفرت القرعة عن مواجهات قوية في الأسبوع الأول ويلتقي مركز شباب الأميرية مع كفر سعد والإعلاميين مع وادي دجلة وصيد المحلة مع المصري القاهري والطيران مع المؤسسة العمالية والمجموعات العلمية مع المعادي واليخت والترام مع بشتيل.

وحرصت سحر عبدالحق علي تقديم حسين عبد اللطيف المدير الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية وتحدثت عن الخطة الموضوعة التي بدأ تنفيذها من اجل بناء قاعدة سليمة للمنتخب.

وقالت عبدالحق أن التجمع الأول للمنتخب شهد مشاركة 60 لاعبة و10 حارسات للمرمى متحت 20 سنة استعدادا لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2020 تحت 20 سنة في يناير القادم وتم تصفيتهم ل 19 لاعبه و6 حارسات المرمى من محافظات القاهرة والجيزة والمنيا والإسكندرية والقليوبية وبورسعيد.

وابدي حسين عبداللطيف المدير الفني للمنتخب سعادته بالعمل كمدير فني للمنتخب وقال إن هناك خطة موضوعة بدراسة لبناء منتخب مصر في الفترة المقبلة مشيرا الى ان يسعي للوصول لجميع الفرق ومشاهدة جميع اللاعبات من أجل الوقوف على مستواهم الفني كما أبدى ترحيبه بالتعاون مع جميع الاندية وجميع المدربين لبحث كيفية تطوير المنتخب وتحقيق الهدف بالوصول لأعلى المستويات

فيما قال عبد اللطيف إمام عضو لجنة تطوير الكرة النسائية أن اللجنة هدفها تطوير البنية التحتية من الاندية ومراكز الشباب ودوري المدارس والجامعات من أجل تقديم الدعم الفني من خلال اللجنة والبحث عن المواهب المميزة وكيفية الاهتمام بها عن طريق وضع برامج تدريبية وبرامج للتغذية.

بالإضافة إلى دراسة ارسال المدربين في بعثات خارجية للمعايشة في أندية ومنتخبات اوروبا فرنسا اسبانيا وانجلترا والنرويج لخلق كوادر جديدة واكتساب الخبرات المطلوبة للارتقاء باللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى