منتخبات وبطولات وديه

البدري يكشف عن سبب عدم إقامة معسكر للمنتخب الأول في فترة التوقف الدولي

كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن الأسباب الحقيقية وراء عدم إجراء معسكر خاص بالمنتخب خلال فترة التوقف الدولية الحالية واستغلال توقف مباريات الدوري المحلي.
 
وكان من المفترض أن تقام في تلك الفترة مباريات تصفيات كأس العالم عن قارة أفريقيا، إلا أن الاتحاد الأفريقي قرر تأجيلها بسبب تداعيات فيروس كورونا ليتم إلغاء المعسكر الخاص بالمنتخب الوطني.
 
وأكد البدري أن هناك أسباب عديدة ادت إلى عدم إقامة معسكر في تلك الفترة أبرزها أن المحترفين قد تعرضوا لموسم شاق في فرقهم الأوروبية لذلك يجب أن يحصلوا على راحة كي يستطيعوا مواصلة المباريات فيما بعد.
 
وأضاف البدري أن احتياج المنتخب الأوليمبي لبعض العناصر الأساسية مثل رمضان صبحي ومصطفى محمد، لذلك فضل البدري ترك اللاعبين للتركيز مع المنتخب الأوليمبي الذي يحتاج للاعداد القوي قبل أولمبياد طوكيو المقبلة التي ستقام في شهر يوليو القادم.
 
وتابع أن كل من الأهلي وبيراميدز لديهم مباريات صعبة في بطولتي دوري ابطال أفريقيا والكونفيدرالية الأفريقية، لذلك كان يجب على اللاعبين التركيز مع فرقهم بالإضافة أيضا لوجود إصابات بفيروس كورونا في صفوف بيراميدز.
 
يذكر أن المنتخب الوطني قد نجح مؤخرا في التأهل لبطولة الأمم الأفريقية تحت قيادة حسام البدري بعد تصدر مجموعة التصفيات التي كانت تضم كل من كينيا وتوجو وجزر القمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى