الدوري الممتاز

قرار صارم من الخطيب تجاه موسيماني بعد نتائج الفريق الأخيرة

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي في الفترة الأخيرة لمباراة الترجي التونسي والمقرر إقامتها يوم التاسع عشر من يونيو الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا برادس.

وعلى الرغم من محاولة الأهلي غلق جميع ملفات الصفقات خلال الفترة الأخيرة من أجل التركيز على إنهاء هذا الموسم بأكثر عدد من البطولات وتحقيق بطولتي دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري ثم كأس مصر، إلا أن إدارة القلعة الحمراء تتجه نحو البحث مبكرا لتجديد عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

ويسعى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي لفتح ملف تمديد وتعديل عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق حيث يقود الخطيب اتجاهاً قوياً بتمديد وتعديل عقد المدير الفني بعد نتائجه الإيجابية مع الفريق مؤخرا.

ومن المنتظر أن يبحث الخطيب مع لجنة التخطيط في النادي التى يترأسها محسن صالح وتضم في عضويتها زكريا ناصف ملف توقيع عقد جديد مع موسيماني يقضي ببقاء المدرب الجنوب أفريقي مع الأهلي لمدة موسمين مقبلين أو أكثر بالإضافة إلى زيادة راتب موسيماني بحيث يتناسب مع نجاحاته فالمدير الفني يحصل حالياً على ما يقرب من 110 ألف دولار شهرياً بجانب 50 ألف دولار لجهازه الأجنبي المعاون.

وكان قد حصد الأهلي مؤخرا بطولة السوبر الأفريقي بعد التغلب على نظيره نهضة بركان المغربي بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي أقيمت على الأراضي القطرية.

يذكر أن الأهلي قد تأهل لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا في دور الثمانية بنتيجة 3/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى