كورة اسبانية

أنشيلوتي : لقد عُدت بمزيد من الخبرة وسأبذل كل طاقتي لمساعدة الفريق

أجرت وسائل الإعلام الرسمية للنادي الملكي مقابلة مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أعرب العرّاب من خلالها عن سعادته بالعودة لإدارة ريال مدريد.

استعرض كارليتو مهاراته في الحديث قائلًا : “أنا سعيد جدًا بالعودة إلى هنا لدي ذكريات رائعة من وقتي هنا، لقد حققنا الكثير من النجاح في العامين. إنه أمر مهم جدًا لأنني سأعود إلى منزلي مرة أخرى، أنا متحمس حقًا وسأبذل كل طاقتي لمساعدة ريال مدريد في الصعود إلى أعلى مستوى ممكن”.

وتابع أنشيلوتي حديثه قائلًا : “لدي المسؤولية والأمل وسأعمل بأفضل ما لدي، نحن نعرف أهداف ريال مدريد كل عام وسنحاول مواجهتهم بكل الخبرة والطاقة التي يمكنني تقديمها.

وواصل : أنا سعيد جدًا بالعودة لأنني أحب هذا النادي. أنا سعيد جدًا ومن الصعب شرح ما أشعر به، مدريد هو النادي الأكثر شهرة في العالم وهو ناد استمتعت فيه حقًا خلال السنتين اللتين قضيتهما فيه هنا، لدي ذكريات لا تُنسى “.

المزيد من الخبرة؟

“يجب أن أشكر إيفرتون حيث كنت سعيدًا جدًا خلال عامين ونصف كنت هناك، كان الجو إيجابيًا والناس يعملون بجد، لقد عدت بمزيد من الخبرة وأنا أعرف ريال مدريد جيدًا ، والتقيت مع بعض اللاعبين في الماضي لذا سنقوم بعمل جيد “.

رقم قياسي؟

“عليك أن تحاول التحسن كل يوم، لقد مررت بتجارب إيجابية في ألمانيا وإيطاليا وإنجلترا، كل تجربة تجعلك تنمو وسأعود بست سنوات أخرى من الخبرة آمل أن تكون جيدة لريال مدريد “.

الجمع بين المدرب واللاعب والنادي هو السبيل للنجاح؟

“لا يمكن للمدرب وحده الفوز، المزيج الفائز من المدرب واللاعب والنادي هو الطريق للنجاح، أعتقد أن الخبرة مهمة للغاية لكن الشباب مهم أيضًا لأنه يجلب الكثير من الطاقة والشغف عند القيام بالأشياء، عندما كنت هنا في المرة الأولى جاء أربعة لاعبين من كاستيا وهذا المزيج من الشباب والخبرة جلب لنا الكثير من النجاح في الماضي والحاضر أيضًا”.

وضع المسؤولية؟

“أريد أن أقدم الدعم لجميع اللاعبين وأن أقدم لهم أفضل ما لدي، كل من يعمل هنا يتحمل مسؤولية التدريب واللعب مع أفضل فريق في العالم، إنها مسؤولية علينا جميعًا قبولها”.

أسلوب اللعب؟

“في هذا النادي نطالب بلعب كرة قدم هجومية ومثيرة وذات جودة عالية ومكثفة، إنها نفس طريقة اللعب ولم يتغير شيء”.

العاشرة؟

“أتذكر أن العاشرة كانت نجاحًا هائلاً لأن ذلك الموسم كان جيدًا للغاية، لعبنا جيدًا في كل مباراة وأيضًا في نهائي صعب للغاية ضد أتلتيكو، أتذكر الليلة تمامًا وكيف كانت احتفالاتتا، كانت ممتعة بشكل لا يصدق”.

تلقي الدعم من الجماهير؟

“أعلم أن الجماهير مع الفريق وأريد أن أرسل لهم رسالة مفادها أنني سعيد جدًا بالعودة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى