الإتحاد الافريقي

تصريحات نارية من كولر قبل مباراة الأهلي ضد سيمبا في دوري السوبر الأفريقي

يستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره سيمبا التنزاني في إطار منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي من نسخته الأولى 2023-2024.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت في تنزانيا يوم الجمعة الماضي، إنتهت بتعادل المارد الأحمر مع صاحب الأرض بنتيجة هدفين مقابل مثلهما.

ويلتقي الشياطين الحمر مع سيمبا في إياب ربع النهائي من دوري السوبر الأفريقي، غدًا الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وعلى هامش ذلك، تحدث السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “سعداء جدا بدعم الجماهير التي سوف تأتي في المدرجات لدعم الفريق بمباراة الإياب أمام سيمبا”.

وواصل: “تراجعنا بشكل غريب وسمحنا لسيمبا العودة في المباراة ولكن إجمالا هي نتيجة جيدة ونطمح للفوز والتأهل لنصف النهائي”.

وأردف: “الوقت غير كافي بين المباراتين لاستشفاء بعض اللاعبين، موديست شارك لأول مرة في المران هو ومحمد عبد المنعم، وحسم مصير موديست عقب مران اليوم”.

وأضاف: “نعترف أن لدينا قائمة لاعبين كبيرة، بالإضافة إلى لاعبين يشاركون في جميع المنتخبات وسياسة التدوير مطروحة”.

وأكد: “ليس لدينا مباراة صعبة وأخرى سهلة، كل المباريات واحدة وكل اللاعبين سيشاركون بلا استثناء ومعيار المشاركة هو الجاهزية فأنا لا أملك لاعب أساسي وآخر احتياطي”.

وأفاد: “شاهدنا سلبيات المباراة الأولى أنا واللاعبون، ولدينا ثقة كبيرة جدا في الفوز وعدم الوقوع في تلك الأخطاء مجددا، علينا استغلال إقامة المباراة على أرضنا ووسط جماهيرنا”.

واستكمل: “جميع المباريات صعبة وأصر على تقديم كرة الأهلي المميزة غدا ليس فقط في شوط واحد ولكن طوال الـ 90 دقيقة”.

وأتم: “وجدت ردود فعل غريبة من اللاعبين في بداية عملي في الأهلي بسبب سياسة التدوير حتى تعودوا على ذلك، الإعلام أحيانا يبالغ في مثل هذه الأمور ونتحدث أنا ومدير الكرة مع اللاعبين في هذه النقطة ولا تمثل لنا أي مشكلة”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى