كوبا أمريكا

تكتل النجوم ضد إقامة كوبا امريكا .. هل يأتي ثماره !

مع أقتراب إنطلاق بطولة كوبا امريكا‏ يزداد الجدل أكثر حول البطولة عن اقامتها من عدمه والبداية من اللاعبين البرازيليين الذين يرفضون لعب كوبا أمريكا في بلادهم .

وخرجت اخبار تفيد ان لاعبي المنتخبمنتخب البرازيلي على اتصال بلاعبين من المنتخبات الأخرى وقد تتزايد الحركة ضد إقامة كوبا أمريكا.

‏ وكانت كتبت جريدة الماركا ان كاسيميرو قائد البرازيل والمحترفين في أوروبا يتزعمون موقف اللاعبين بمعسكر المنتخب بخصوص رغبتهم في عدم لعب كوبا أمريكا في البلاد بسبب الأوضاع الصحية المتدهورة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ليونيل ميسي لديه رأي مماثل لرأي اللاعبين البرازيليين، حيث ينوي النجم الأرجنتيني مقاطعة كوبا أمريكا في حال إقامتها بالبرازيل، رغم أنه يلتزم الصمت في الوقت الحالي. وأضافت، أن لاعبي منتخب الأرجنتين لديهم نفس رأي ليونيل ميسي، وقد تحدث هناك اتصالات بين لاعبي المنتخبين خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل الحديث عن هذه الأزمة.

وهناك محادثات بين كبار قادة المنتخبات المشاركة في كوبا أمريكا، من أجل الاتفاق على عدم خوض البطولة، وربما يخضع اتحاد الكونمبول لهذه الضغوطات، وبالتالي يتم إلغاء المسابقة هذا الصيف، أو تأجيلها لوقت لاحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى