أمم أوروبا

نجم المانشافت : نمتلك كل شئ للتتويج باليورو

تحدث شجووا كيميتش لاعب وسط المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ عن حظوظ منتخب بلاده والمرشحين للظفر بلقب بطولة اليورو المنتظر اقامتها في الأيام القليلة المقبلة .

‏عن المرشحين في اليورو ؟

‏كيميتش “من الصعب التنبؤ بالفرق المرشحة .أعتقد أننا متفقون جميعًا أنه لدينا القدرة على المنافسة من أجل اللقب.في السنوات الأخيرة لم نتمكن دائمًا من استخدام هذه الإمكانيات على أرض الملعب. الإمكانيات وحدها بدون تنفيذ مجرد نظرية ” .

وأكمل كيميش: “كان لدي الكثير من المدربين في السنوات الست الماضية. لا ينبغي أن يكون الوضع على هذا النحو في بايرن‬⁩ ميونخ. أتمنى ان يستمر التعاقد مع المدرب الجديد طويلآ ، لكي يمكنني أن أتطور أكثر” .

وأضاف كيميتش ” تمكنت من الفوز بدوري أبطال أوروبا مع بايرن العام الماضي ، لكنني لم أفز بأي القاب كبيرة مع المنتخب الوطني باستثناء كأس القارات. والفوز مع المنتخب هو الهدف الكبير حقًا”

وتحدث عن وصول المنتخب الألماني تحت 21 عام الى نهائي كأس الامم الأوروبية ؟
‏كيميتش ” لقد شاهدت فقط مباراة نصف النهائي ضد هولندا. بشكل عام ، فريقنا تحت 21 عامًا دائمًا ما يلعب دورًا جيدًا في السنوات الماضية. نحن أيضًا سعداء كثيرآ”

وانهي كيميتش ” سنبقى داعمين للاعبين للحصول على اللقب ونأمل أن ينضم إلينا البعض الى الفريق الأول في السنوات القليلة المقبلة” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى