كورة فرنسية

كواليس لقاء بيكهام بنيمار والنجم البرازيلي ينتقل إلى هذا النادي قريباً

عقد الأسطورة الإنجليزي ديفيد بيكهام النجم السابق لفريقي مانشستر يونايتد وريال مدريد، إتفاقية مع النجم الموهوب البرازيلي نيمار دا سيلفا.

اللاعب الحالي لدي صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حصل بمقتضاه على وعد من نجم فريق العاصمة الفرنسية بالإنضمام إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي، والذي يملكه الأسطورة بيكهام في المستقبل.

والتقى نيمار مع بيكهام، الذي يعتبره اللاعب البرازيلي قدوة له منذ الصغر، في مقابلة وجهًا لوجه يوم الإثنين العاشر من فبراي .

وتم بث اللقاء عبر شبكة “إسبان” العالمية من خلال قناة اليوتيوب “أوترو”، وتحدث خلاله النجمان عن الكثير من الأمور وعن فريق ميامي، وحصل بيكهام على وعد من نيمار بالانتقال إلى صفوف ناديه الأمريكي ولكن في المستقبل.

وخلال المقابلة رحب بسعة صدر اللاعب بأنه يريد اللعب في فريق بيكهام، وأوضح لأسطورة منتخب إنجلترا السابق أنه أخيرا لعد عشر سنوات سيكون جزء من فريقه.

وقال نيمار خلال المقابلة بالفيديو مع بيكهام، والتي شاهدها الملايين حول العالم:

“أخبرت بيكهام أنني في يوم من الأيام أتمنى أن ألعب هناك، إنها فرصة عظيمة لهذا البلد (أمريكا) لتطوير كرة القدم، بإختصار هذا يعني إنه سيكون لدي بالفعل عقد مع بيكهام بعد بضع سنوات، سأكون هناك، وسنكون معًا” .

ورد بيكهام بشكل فكاهي على نيمار، وأخبره أنه سيمنحه ورقة فارغة يوقع عليها بأنه سيلعب في إنتر ميامي بعد عشر سنوات.

وقال بيكهام:” كرة القدم تنمو كثيرًا في أمريكا، والولايات المتحدة لديها اليوم فرصة أن يكون لها لاعبون رائعون .

لذلك سأقوم بتوقيع وثيقة مع نيمار، سيكون عقدًا يضمن لنا انضمامه إلى ميامي خلال 10 سنوات”.

كان نيمار خلال الانتقالات الصيفية الماضية، محور الصراع ومحط الأنظار بين كبيرين الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة .

وإضطر في النهاية إلى البقاء في صفوف فريقه باريس سان جيرمان، بعدما خفق كلا الناديين في دفع المقابل المادي الكبير الذي طلبه مسؤولين النادي الفرنسي.

ويذكر إنضمام نيمار إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 قادم من برشلونة الإسباني، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم!

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى