الدوري الممتاز

الزمالك يتقدم على الإنتاج الحربي بهدف نظيف و يضع قدمًا للتتويج باللقب في شوط اللقاء الأول 

 

انتهى منذ قليل أحداث الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي الإنتاج الحربي ضمن مواجهات الجولة الـ 33 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

 

 

بدأ اللقاء بداية سريعة من جانب الإنتاج الحربي، حيث حاول اللاعب ” مصطفى البدري ” أن يفتتح التسجيل مبكرّا لكن براعة الحارس ” محمد أبو جبل ” كانت حاضرة .

 

 

افتتح اللاعب ” أحمد سيد زيزو ” في الدقيقة الـ 4 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة زميله ” أشرف بن شرقى ” وضعها اللاعب الشباك بنجاح .

 

 

أوقف حكم اللقاء ” محمد معروف ” اللقاء في الدقيقة الـ12 من عمر اللقاء من أجل مراجعة تقنية الفيديو بعدما طالب لاعبي الإنتاج الحربي ركلة جزاء، لكن تقنية الفيديو أقرت عدم وجود ركلة جزاء .

 

 

كاد ” أشرف بنشرقي ” من تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 18 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة زميله ” شيكابالا ” لكنه سدد الكرة بغرابة خارج المرمى .

 

 

حاول اللاعب ” محمود عبد الرازق شيكابالا ” ان يسجل الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ21، لكنه فشل في السيطرة على الكرة داخل منطقة الجزاء .

 

 

أوقف حكم اللقاء ” محمد معروف ” اللقاء في الدقيقة الـ 33 من عمر اللقاء من أجل اراحة اللاعبين والتقاط الأنفاس و شرب المياه .

 

 

حاول لاعبو نادي الإنتاج الحربي من شن هجمات على مرمى نادي الزمالك، لكن دفاعات نادي الزمالك لكن براعة رباعي دفاع الزمالك كانت حاضرة .

 

 

كاد ” محمود حمدي الونش ” من إضافة الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 43 من عمر اللقاء، بعد عرضية رائعة من اللاعب ” أشرف بن شرقي ” قابلها اللاعب برأسية لكنها جاءت أعلى المرمى .

 

الجدير بالذكر أن نادى الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 76 نقطة، بينما يحتل نادي الإنتاج الحربي المركز الـ 18 ترتيب البطولة ذاتها برصيد 26 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى