كوبا أمريكا

حديث ليو ميسي كاملا قبل انطلاق كوبا امريكا 2021

أجرى ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرچنتيتي لقاءا صحفيا مع أحد الشبكات الأرجنتينية تحدث خلاله عن حظوظ بلاده في التتويج بالبطولة ، و أهم اللحظات التي عاشها مع منتخب التانغو ؛
 
و قال ليو : “من الجميل رؤية وجوه الأطفال عندما أكون معهم أو التقاط صورة أو شيء من هذا القبيل أو أن يكون لديك هذا الجيل والذي يدافع عنك ويكون معك بغض النظر عما يحدث، من الصعب شرح ما أشعر به لأنه أن يكون لديك مثل هذا الدعم القوي ، كبير جدًا ، الحقيقة هي أنه يملأني بالفخر وأنا أحبه”.
 
 
مضيفا “كانت هناك فترة في المنتخب الوطني أعتقد أنه كان بإمكاننا الاستمتاع أكثر، لقد حققنا أشياء جميلة وجيدة للغاية، أتذكر كأس العالم في البرازيل حيث عاشها الناس على أكمل وجه، استمتعوا بها كثيرًا حيث لم يشهد ذلك الجيل الأرجنتين تصل إلى نهائيات كأس العالم أو كوبا أمريكا”.
 
 
و تابع “كل شيء يدور حول الفوز والأمر ليس كذلك، الشيء المهم هو كل ما ذهبنا إليه من قبل ما فعلناه ما استمتعنا به،أعتقد أن هذه المجموعة لم تُمنح القيمة التي نستحقها في ذلك الوقت بل كان من الصعب جدًا على تلك المجموعة أن تقاتل من أجل أشياء كثيرة، كان الأمر صعبًا لكننا استمتعنا كثيرًا”
 
 
و أوضح “على الرغم من أننا لم نكن محظوظين بما يكفي للفوز بكوبا أمريكا أو كأس العالم، لقد كان شيئًا غير عادي بالنسبة لنا ، أننا أول من نحب أن نكون أبطال كل شيء ، كنا قريبين جدًا ، لكن بسبب التفاصيل لم نحقق ذلك، لكني أعتقد أن هذا الجيل عاشها واستمتعت بها ولديه ذكريات جميلة جدًا”.
 
مضيفا “وآمل ألا يكون هذا هو الأخير ، وآمل أن يكون هناك المزيد في المستقبل”.
 
 
و أردف “الصحافة في السابق جعلت المنتخب يبتعد عنهم وفي نفس الوقت لم يصل إلى الناس لأنك في النهاية تصل إلى الناس من خلال الصحافة، أحيانًا كانت هناك إمكانية الاقتراب منهم عندما يأتون للملعب لكن في ذلك الوقت كان هناك نوع من الرفض المتبادل بسبب كل ما كنا نمر به، شعرنا بالهجوم…
 
 
و أكمل ميسي “عندما شعرنا بالهجوم لم نرغب في منحهم (الصحافة) أي شيء، أعتقد أن الأمر مختلف اليوم ، صحيح أن هناك العديد من الشباب الجدد الذين جعلونا نبدأ من الصفر وهذا جيد”.
 
 
و حين وجه المحاور سؤالا بتغير جيله ‘ جيل غير ميسي ؟ ‘ أجاب ليو “أعتقد أن كل شيء قد تغير قليلاً، تغيرت الصحافة أيضًا، في ذلك الوقت كان أما أبيض أو أسود جدًا وكان الأمر صعبًا للغاية، هدأ كل شيء قليلاً وأعتقد أن هذا أمر جيد”.
 
 
و قال “المنتخب الوطني ملك للجميع وعلينا جميعًا أن نسير في نفس الاتجاه لنحاول دائمًا تحقيق الحد الأقصى ، والأقصى هو رفع كأس العالم وكوبا أمريكا ، وهذه مهمة الجميع ، يجب أن تدعمنا الجماهير ووسائل الإعلام أيضًا”
 
 
و إختتم الأسطورة الأرچنتينية حديثه مجيبا على سؤال ‘ نحن في الطريق الصحيح ؟ ‘ “أعتقد ذلك ، أعتقد أن اليوم شيء آخر ونحن متفقون ، وآمل أن نستمر على هذا النحو لأن كل شيء أسهل بكثير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى