أمم أوروبا

يورو 2020 | التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من مواجهة النمسا و مقدونيا الشمالية

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من لقاء المنتخب النمساوي لكرة القدم ونظيره المنتخب الشمال مقدوني، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دوري المجموعات لبطولة يورو 2020، في اللقاء المقام بين المنتخبين على ملعب ” بوخارست الدولى ” .
 
 
بدأ اللقاء وسط سيطرة واضحة و مطلقة من جانب المنتخب النمساوي، لفرض سيطرته على المنتخب المقدوني في محاولة تسجيل الهدف الأول سريعًا .
 
 
نجح المنتخب النمساوي من تسجيل هدف اللقاء الأول في الدقيقة الـ 18 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق اللاعب ” ستيفان لاينر ” بعدما تلقى كرة عرضية من زميله اسكنها الشباك برأسية رائعة .
 
 
كاد المنتخب النمساوي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الـ 22 من أحداث الشوط الأول عن طريق اللاعب ” باومجارتنر ” بعدما سدد كرة باتجاه المرمى تعامل معها الحارس المقدوني بنجاح .
 
 
عادل المنتخب الشمال المقدوني النتيجة في الدقيقة الـ 28 من أحداث شوط اللقاء الأول عن طريق اللاعب ” جوران بانديف ” بعدما استغل خطأ حارس مرمى منتخب النمسا و اسكن الكرة بنجاح داخل الشباك .
 
 
 
الجدير بالذكر أن المجموعة الثالثة من منافسات بطولة يورو 2020 تضم كلًا من المنتخب الهولندي والمنتخب الأوكراني و المنتخب النمساوي ومنتخب مقدونيا الشمالية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى