كورة إنجليزية

تعرف على النادي الأقرب لضم ميسي حال رحيله عن برشلونة

مانشستر سيتي يقترب من ميسي

كشفت تقارير إنجليزية أن مانشستر سيتي في الصدارة للتعاقد مع للعب برشلونة، إذا توجه للخروج من النادي.

ووفقًا ل”ميرور” فإن مانشستر سيتي يعتقد أنه في مركز الصدارة للتعاقد مع ليونيل ميسي إذا انسحب الأرجنتيني من برشلونة في أعقاب إهانة النادي بدوري أبطال أوروبا.

سيدفع الازرق لميسي كل ما يلزم لإغرائه بالاتحاد وإعادة لم شمله مع بيب جوارديولا.

ويظل موقف السيتي من اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا ثابتًا في أنه سيكون في مقدمة قائمة الانتظار إذا قرر الفائز بالكرة الذهبية ست مرات السعي للحصول على تحد جديد.

ويمر برشلونة بأزمة بعد موسم تنازل فيه عن لقب الدوري الإسباني لمنافسه اللدود، وانتهى بشكل مخزي بفوز بايرن ميونخ بنتيجة 8-2 في دوري أبطال أوروبا.

وغادر ميسي الملعب في لشبونة وكأنه رجل محطم بعد عام قضاه في قتال رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو والتسلسل الهرمي لكامب نو حول الاتجاه الذي يسير فيه النادي.

وينتهي البند في عقده الذي يسمح له بالمغادرة مجانًا في نهاية مايو.

لكن سيتي ينتظر الآن إشارة من ميسي بأنه سيفكر في ترك برشلونة المحبوب بعد 16 عامًا.

جدير بالذكر أن شرط الاستحواذ الحالي البالغ 635 مليون جنيه إسترليني يجعله بعيدًا عن متناول كل نادٍ، لكن برشلونة ليس لديه المال لتمويل إعادة بناء الفريق الذي يحتاجون إليه بوضو, وقد يضطرون إلى التضحية بأغلي لاعبيهم لتحقيق ذلك.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا قبل أن يتم استئناف الدوريات من جديد بدون جمهور.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة بشكل طبيعي وعودة الجمهور من جديد الموسم المقبل.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى