ألعاب أخري

مصر تواجه تحدي جديد في رياضة جديدة | تعرف على مجموعة الفراعنه في بطولة “ميني فوتبول”

تشارك مصر للمرة الأولى في بطولة “ميني فوتبول” وهي إحدى الرياضات المنتشرة عالميًا وتم تأسيس الاتحاد الدولي لهذه اللعبة في 2013 و تم تدشينها مؤخرًا في مصر عقب قرار وزير الشباب والرياضة د . أشرف صبحي وقد قرر تأسيس الاتحاد المصري للميني فوتبول وتعيين “أحمد سمير سليمان” عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي للعبة ورئيس لجنة التطوير والاستراتيجيات كرئيسًا لاتحاد اللعبة .

و تشارك مصر للمرة الأولى في بطولة أفريقيا للميني فوتبول والتي تقام في نيجيريا ، وأوقعت القرعة منتخب مصر مع كلًا من منتخب الصومال وغانا و ساحل العاج وهو حامل اللقب .

و يواجه المنتخب الوطني منتخب الصومال في أولى مباريات المنتخب المصري في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة يوم 9-7 من العام الحالي في تمام الساعة الخامسة مساءًا .

بينما يواجه منتخب الفراعنة منتخب غانا يوم 10 من نفس الشهر في الساعة السادسة مساءًا ، ويختتم المنتخب الوطني مبارياته في دور المجموعات أمام منتخب ساحل العاج حامل اللقب يوم 11 في تمام الساعة 7 .

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق نتيجة إيجابية والتأهل للدور القادم في مشاركته الأولى في البطولة وأوضح “أحمد سمير” رئيس الاتحاد أن المنتخب المصري يريد تحقيق نتيجة قوية في مشاركته الأولى ويسعى للمنافسة على اللقب رغم قوة فرق المجموعة وتاريخها السابق في اللعبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى