فيديويورو 2020

ملخص فوز فرنسا علي المانيا وهدف بنزيما الملغي في يورو 2020 فيديو

انتهت منذ قليل أحداث المباراة القوية بين المنتخب الألماني ونظيره الفرنسي في آخر مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الأمم الأوروبية يورو2020، بفوز فرنسا بهدف نظيف.

نجح المنتخب الفرنسي في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى مانويل نوير حارس مرمى المنتخب الألماني وتسجيل هدف التقدم عن طريق هوميلز مدافع الماكينات الألمانية بالخطأ في مرماه في الدقيقة 17 من الشوط الأول.

حاول المنتخب الألماني تسجيل هدف التعادل سريعا ومبادلة المنتخب الفرنسي الهجمات إلا أن الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

واصل المنتخب الألماني الاستحواذ على الكرة في الشوط الثاني دون أي فاعلية على المرمى بل نجح المنتخب الفرنسي في استغلال الهجمات المرتدة السريعة عن طريقة مبابي وبنزيما وكاد يضاعف النتيجة إلا أن حكم الفيديو وحكم الراية قد ألغوا أهداف الديوك الفرنسية بداعي التسلل.

حاول يواخيم لوف مدرب ألمانيا في إحداث بعض التغييرات لتنشيط الناحية الهجومية إلا أن المنتخب الفرنسي نجح في قيادة المباراة والحفاظ على النتيجة لينتهي اللقاء بفوز فرنسا بهدف نظيف.

وبتلك النتيجة يتقاسم الديوك الفرنسية صدارة المجموعة السادسة مع المنتخب البرتغالي الذي حقق فوزا كبيرا اليوم على المجر بثلاثة أهداف نظيفة، بينما يظل المنتخب الألماني بدون اي نقاط.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى