أمم أوروبا

أمم أوروبا – المجموعة الثانية | روسيا تحقق إنتصارها الأول أمام فنلندا

إنتهى اللقاء الذي جمع بين منتخبي روسيا و فنلندا ضمن حساب مواجهات الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا بفوز غالي للدب الروسي في اللقاء الذي جرى على ملعب سان بطروسبوج بروسيا وأداره الحكم ” داني ماكيلي” .

بدأ الشوط الأول من اللقاء بداية سريعة حيث نجح المنتخب الفنلندي من إحراز أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال4 قبل أن يتم مراجعة الVAR والذي أقر عن عدم صحة الهدف ، مثل الهدف الذي تم إلغائه صفارة إنذار للمنتخب الروسي حيث حاول طوال الشوط الأول من المباراة التسجيل وكان الطرف الأكثر خطورة .

وتعرض “ماريو فيرنانديس” لاعب المنتخب الروسي لإصابة خطيرة بالظهر وتم نقله إلى المستشفى، ونجح لاعب المنتخب الروسي ” اليكسي ميرانشوك” من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الوقت المستقطع بدلًا من الضائع في نهاية الشوط الأول بتمريرة من ” إيشينكو” .

الشوط الثاني لم يختلف كثيراً عن نظيره الأول حيث واصل الدب الروسي الضغط من أجل مضاعفة النتيجة وحاول المنتخب الفنلندي على إستحياء ولكن محاولات كلا الفريقين لم تنجح لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الروسي بهدف نظيف .

يرتفع رصيد المنتخب الروسي إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث خلف المنتخب الفنلندي الذي تجمد رصيده عند ثلاثة نقاط في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى