الدوري الممتاز

عاجل | سيف الدين الجزيري ينتظر مفاجأة سعيدة من فيريرا خلال الفترة المقبلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره نادي الاتحاد السكندري ضد مواجهات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تقام المباراة اليوم الثلاثاء الموافق الـ 19 من شهر أبريل المقبل الحالي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة في اللقاء الذي سيقام على ستاد برج العرب .

استقر البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الدفع بالمهاجم التونسي سيف الدين الجزيري في مركز المهاجم الصريح خلال تلك المواجهة .

يأتي ذلك القرار بعد هبوط مستوى المهاجم عمر السعيد خلال الفترة الماضية مما دفع المدير الفني إلى إراحته و إعطاء فرصة للتونسي في العودة مجددًا للبدء اساسيًا .

شهدت الفترة الماضية تذبذب مستوى سيف الدين الجزيري و عقد معه المدير الفني جلسات خلال الفترة الماضية وأوضح له أنه لديه قدرات كبيرة و سيعود للتشكيل الأساسي .

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 32 نقطة، بينما يحتل نادي ال المركز الـ11 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى