كورة إنجليزية

فيديو – السيتي يواصل ملاحقة ليفربول و يفوز على استون فيلا بثلاثية

انتهت منذ قليل مباراة مانشستر سيتي و استون فيلا ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز السيتي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد معقل السيتي.

شهد الشوط الأول استحواذ تام من جانب السيتي و أضاع سترليج و سيلفا و دي بروين العديد من الفرص للتقدم في الشوط الأول.

في المقابل اعتمد استون فيلا على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق تريزيجيه و ويسلي.

و رفض الحكم احتساب ركلة جزاء لصالح تريزيجيه بعد أن صدد الكرة بيسراه لترتطم بيد ستونز مدافع السيتي إلا أن الحكم رفض احتسابها لصالح الضيوف.

في الشوط الثاني أصبح السيتي أكثر فاعلية على مرمى هيتون و مع بداية الشوط نجح سترلينج من تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض بعد أن انفرد بالمرمى من الجهة اليمنى.

و في الدقيقة 54 كاد خيسوس أن يسجل الهدف الثاني للسيتي إلا أن مينجس انقذ الكرة من على خط المرمى لتظل النتيجة كما هي.

و في الدقيقة 65 نجح دي بروين من تسجيل الهدف الثاني للسيتي بعد أن ارسل كرة عرضية لتمر من الجميع و تسكن الشباك و تأكد الحكم أنها لم تلمس سترلينج الذي كان متسللا ليحتسب الحكم الهدف و تصبح النتيجة 2-0.

و في الدقيقة 70 سجل جندوجان الهدف الثالث للسيتي بعد ابعاد الكرة من جانب دفاعات استون فيلا لترتد لصالح جندوجان الذي وضعها بسهولة داخل الشباك و تصبح النتيجة 3-0.

و في الدقيقة 87 تعرض فرناندينو لاعب مانشستر سيتي للطرد بعد أن حصل على البطاقة الصفراء الثانية ليكمل السيتي اللقاء بعشرة لاعبين.

و قبل انتهاء الشوط بعدة دقائق انقذت العارضة مرمى استون فيلا من هدف رابع بعد أن سدد خيسوس كرة فوق هيتون المتقدم لترتطم بالعارضة ويبعدها مينجس.

و في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع كاد استون فيلا أن يسجل هدفا شرفيا إلا أن الكرة ارتطمت بالعارضة لينتهي اللقاء بفوز السيتي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة 22 بالمركز الثاني خلف ليفربول المتصدر برصيد 25 نقطة والذي سيواجه توتنهام غدا ، في المقابل تجمد رصيد استون فيلان عند 11 نقطة بالمركز ال13.

https://www.youtube.com/watch?v=K8vFn2z6TG0

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى