الدوري الممتاز

الدوري المصري | الإسماعيلي يحصد ثلاث نقاط غالية من غزل المحلة

إنتهى اللقاء الذي جمع بين الإسماعيلي وغزل المحلة في الجولة ال26 من بطولة الدوري المصري الممتاز بفوز غالي للإسماعيلي في اللقاء الذي استضافه ستاد الإسماعيلية وأداره تحكيميًا الحكم “محمد الصباحي” .

بدأ الشوط الأول من اللقاء باندفاع من جانب صاحب الأرض من أجل تسجيل أولى أهداف اللقاء مبكرًا ولكن غزل المحلة واصل إستماتته الدفاعية التي لم تدم طويلًا ونجح لاعب الإسماعيلي ” فخر الدين بن يوسف” من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول بعد خطأ من دفاع المحلة .

بداية الشوط الثاني تغيرت عن النصف الأول حيث واصل فريق غزل المحلة ضغطه من أجل تسجيل هدف التعادل لكن محاولات زعيم الفلاحين لم تنجح ، وتمكن “شيلونجو” من مضاعفة نتيجة اللقاء وتسجيل الهدف الثاني للإسماعيلي في الدقيقة ال 70 .

نجح غزل المحلة من تسجيل أولى أهدافه في اللقاء عن طريق “فتحي مبروك” من علامة الجزاء في الدقيقة ال 74 من زمن المباراة ، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة نجح الإسماعيلي من تسجيل ثالث أهداف اللقاء عن طريق “شيلونجو” من إنفراد تام .

لينتهي اللقاء بفوز مستحق للإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف ليرتفع رصيد الدراويش إلى32 في المركز ال11 ، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند 31 نقطة في المركز ال13 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى