أمم أوروبا

كييزا : ويلز منتخب عنيد للغاية و لسنا بحاجة للخوف من أي خصم

تحدث فردريكو كييزا نجم يوفنتوس الإيطالي عن لقاء منتخب بلاده إيطاليا المقبل ضد ويلز في ثالث جولة من دور مجموعات يورو 2020 .

وتحدث كييزا لاعب منتخب إيطاليا في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة، وقال: “ويلز فريق قوي، عنيد للغاية، سيقاتل، لديهم لاعبين مهمين حقًا، على المستوى الدولي، خاصة جاريث بيل”.

وأضاف: “من يوفنتوس، أحمل عقلية الفوز، من الواضح أننا نأمل دائمًا في اللعب، لكنني مستعد لتقديم أفضل ما لدي ، و نحن هنا لنقطع كل الطريق و نحن على حق في ان نحلم ” .

ومدح كييزا زميله في يوفنتوس آرون رامسي: “رامسي لاعب ذكي وقوي للغاية، لقد تدربنا معًا، إنه يتمتع بالجودة، للأسف هذا العام تعرض لإصابات، نحن أيضًا أصدقاء خارج الملعب”.

وسئل كييزا عن ماسيمليانو أليجري: “لم أتحدث مع أليجري حتى الآن، لكن شكرًا للسيد أندريا بيرلو على الثقة التي منحها لي”.

وتابع: “السيد مانشيني يأخذ في الاعتبار جميع اللاعبين الـ 26 الذين تم استدعاؤهم، حيث قال إنه لا يوجد 11 لاعبًا أساسيًا”.

وأكد: “يجب أن نكون مستعدين للوصول إلى الهدف، يمكننا جميعًا تقديم يد المساعدة في لحظة معينة”.

وواصل: “يوجد طاقة رائعة داخل المجموعة، الأجواء عظيمة، والفضل في ذلك يرجع إلى المدرب، الذي جلب الكثير من الحماس خلال العامين الماضيين، نحن نُظهر ذلك في الملعب،

ويختتم الجناح الإيطالي بالقول: “للوصول إلى النهائي علينا مواجهة منتخبات وطنية قوية مثل بلجيكا وفرنسا، سنلعب من أجلها، نحن الآن ناضجون بما يكفي لتصعيب الأمور على أي خصم، نلعب كرة قدم جيدة ولسنا بحاجة للخوف من أي خصم، مواجهة الخصوم الجيدين تساعدنا على إدراك مستوانا”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى