أمم أوروبا

لوف : رونالدو يمكنه أن يفعل اكثر من مجرد تحريك زجاجات كوكاكولا والبرتغال ليست عرضا فرديا

تحدث يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا في مؤتمر صحفي عن لقاء منتخب البرتغال غدا في الجولة الثانية من دور مجموعات يورو 2020 .

وقال لوف: “الضغط يكون دائما أكبر بالطبع عندما تبدأ بهزيمة، لكننا متفائلون جدًا، الفريق أظهر رد فعل جيد جدًا في التدريبات”.

وأضاف: “لقد درسنا مباراة فرنسا بالتفصيل، أظهرنا أداءً دفاعيًا جيدًا، لكننا خلقنا القليل جدًا من فرص التهديف، لقد عملنا على ذلك، يمكنني الشعور بتصميم وإرادة اللاعبين المطلقة”.

وتابع: “علينا استخدام المزيد من القوة الهجومية والعمل بشكل أكثر ديناميكية للأمام، نحن بحاجة إلى مزيد من القوة، وعلينا أن نلعب في أماكن أخرى، يمكننا القيام بهذه الأشياء بشكل أفضل، يجب أن نكون أكثر استعدادًا لتحمل المخاطر”.

وأشار: “البرتغال فريق تم تدريبه جيدًا ولديه لاعبو كرة قدم جيدون لعدد من السنوات، في الهجوم، لديهم لاعبون مميزون يمكنهم تحديد المباريات إنهم متنوعون ويصعب فصلهم عن الكرة”.

وشدد: “البرتغال ليست فريق الرجل الواحد ليست كريستيانو رونالدو فقط، لديهم أربعة أو خمسة لاعبين مهاجمين من الطراز العالمي في المقدمة، لذلك من المهم عدم إهمال الدفاع”.

لوف أشار لتصرف رونالدو في المؤتمر الصحفي حين أزاح زجاجات “كوكاكولا” لتشجيع الناس على شرب الماء: “يمكن لرونالدو أن يفعل أكثر من مجرد تحريك زجاجات كوكاكولا، إنه لا يزال لاعبًا مميزًا، ولديه لمسة نهائية وضربات رأس جيدة جدًا، لكن البرتغال ليست عرضًا فرديًا، كما قلت”.

وواصل: “لقد بقيت البرتغال معًا منذ لقب 2016، لقد جاءوا أيضًا من خلال لعب جماعي، إنهم يفعلون ذلك بشكل جيد للغاية وهم على أعلى مستوى تقني”.

وأتم بشأن مشاركة ليون جوريتسكا: “لا يمكنني التخطيط لمدة 90 دقيقة مع جوريتسكا، هذا أمر مؤكد، لم يلعب لمدة خمسة أو ستة أسابيع، ولا يمكنه الانتقال من 0 إلى 100، سيكون خيارًا في مسار اللعبة، لذلك فهو بديل”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى