أمم أوروبافيديو

ملخص فوز المانيا على البرتغال فى يورو 2020 بالفيديو

انتهت منذ قليل أحداث مباراة مباراة ألمانيا والبرتغال ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة الأمم الأوروبية، بفوز كبير لألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب الأليانز أرينا.
 
شهد الشوط الأول هجمات متبادلة من المنتخبين إلا أن الماكينات الألمانية كانوا أكثر خطورة على المرمى.
 
وفي الدقيقة 15 وعكس سير المباراة نجح كريستيانو رونالدو في إحراز هدف التقدم لصالح البرتغال ليضع منتخب بلاده في المقدمة.
 
جاء الرد سريعا من جانب المنتخب الألماني حيث نجح في تعديل النتيجة بعد أن ارتطمت الكرة في أقدام روبن دياز لاعب البرتغال لتدخل الكرة بالخطأ في مرماه لتصبح النتيجة 1-1.
 
ويبدو أن النيران الصديقة كانت هي عنوان الشوط الأول، حيث سجل أيضا رافائيل جوريرو لاعب البرتغال بالخطأ في مرماه لينتهي الشوط الأول بتقدم ألمانيا 2-1.
 
استمرت صحوة الألمان حيث سجل كاري هافيرتز الهدف الثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 51 مع بداية الشوط الثاني، بينما اضاف روبن جوسينس الهدف الرابع لتتصعب المهمة على البرتغال وتصبح النتيجة 4-1.
 
وفي الدقيقة 67 سجل دييجو جوتا مهاجم البرتغال هدف تقليص الفارق لصالح البرتغال كمحاولة للعودة من جديد للمباراة إلا أن الألمان نجحوا في إنهاء اللقاء لصالحهم بالفوز بنتيجة 4-2.
 
وبتلك النتيجة يرتفع رصيد المنتخب الألماني لثلاث نقاط ومصالحة الجماهير عقب الخسارة الأولى أمام فرنسا، بينما تجمد رصيد البرتغال عند ثلاث نقاط أيضا ليتقاسم المركز الثاني مع الماكينات الألمانية مؤقتا حتى الجولة الثالثة ومباريات الحسم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى