أمم أوروبا

أمم أوروبا | بلجيكا تؤكد على أحقيتها بالصعود لدور بعد الفوز علي فنلندا

إنتهى اللقاء الذي جمع بين كلًا من بلجيكا وفنلندا في إطار منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية باليورو بفوز غالي للمنتخب البلجيكي في اللقاء الذي استضافه ملعب سان بطروسبوج بروسيا تحت إدارة الحكم الدولي ” بريش” .

بدأ الشوط الأول من اللقاء بأفضلية من جانب المنتخب البلجيكي وتراجع من جانب المنتخب الفنلندي وشكلت بلجيكا العديد من الفرص الخطيرة على مرمى حارس فنلندا ولكن لم تنجح محاولات البلجيك للتقدم في النصف الأول لينتهي النصف الأول بأداء إيجابي من جانب بلجيكا ونتيجة سلبية .

مع بداية الشوط الثاني أدركت بلجيكا أنها بحاجة لتغير طريقة اللعب لفك تكتلات المنتخب الفنلندي ونجح “لوكاكو” من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 67 ولكن تدخل ال VAR.ليعلن عدم صحة الهدف ، مواصلة ضغط البلجيك نجحت في تسجيل الهدف الأول ولكن هذه المرة عن طريق حارس المنتخب الفنلندي “هراديكي” بهدف في مرماه .

مواصلة التقدم نحو تسجيل الهدف الثاني من جانب بلجيكا كادت أن تنجح في الدقيقة74 عن طريق فيرمايلين ولكنها إصطدمت بالقائم ، ونجح أخيرًا “روميلو لوكاكو” من تسجيل الهدف الثاني لبلجيكا في الدقيقة ال 81 ولكنه كان صحيحًا هذه المرة بتمريرة من “كيفين دي بروين” .

لينتهي اللقاء بفوز المنتخب البلجيكي على المنتخب الفنلندي بهدفين نظيفين ليتأهل المنتخب البلجيكي رفقة الدنمارك ويغادر كلًا من فنلندا وروسيا مبكرًا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى