كأس مصر

كأس مصر | الزمالك يضرب شباك المقاصة بثنائية و يطير إلى مواجهة زهرة الجنوب

انتهي منذ قليل أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي مصر المقاصة ضمن مواجهات دور الربع نهائي من بطولة كأس مصر لكرة القدم .

بدأ الشوط الثاني من اللقاء بسيطرة واضحة من جانب نادي الزمالك في محاولة خطف هدف اللقاء الأول مبكرًا من أجل عدم تعقيد أحداث اللقاء

حاول ” أشرف بن شرقي ” تسجيل هدف اللقاء الاول في الدقيقة الـ 50 من عمر شوط اللقاء الثاني، بعد عرضية من زميله ” حمزة المثلوثي ” لكن أنقذها دفاع مصر المقاصة .

تمكن ” يوسف أوباما ” من تسجيل هدف اللقاء الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 57 من عمر شوط اللقاء الثاني، بعدما تلقى تمريرة رائعة من زميله ” سيف الدين الجزيري ” سددها اللاعب بنجاح داخل المرمى .

استطاع ” يوسف أوباما ” من تسجيل هدف اللقاء الثاني له والثاني لنادي الزمالك في الدقيقة الـ 61 من عمر اللقاء، بعدما استغل عرضية زميله ” محمد عبد الشافي ” وضعها برأسه داخل الشباك .

سدد ” عبد الله مجدي ” لاعب نادي مصر المقاصة تسديدة قوية في الدقيقة الـ 66 من عمر اللقاء، لكن الكرة جاءت إلى جوار مرمى نادي الزمالك .

أهدر ” أحمد سيد زيزو ” فرصة تسجيل الهدف الثالث لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 80 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة زميله محمود شيكابالا الذي سدد الكرة لكنها اصطدمت بالعارضة الأفقية .

كاد ” عماد فتحي ” من تسجيل هدف اللقاء لصالح نادي مصر المقاصة في الدقيقة 91 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة من زميله باسم مرسي، لكن تصدي ” محمود جنش ” حارس مرمى الزمالك للكرة بنجاح.

بهذه النتيجة يضرب نادي الزمالك موعدًا مع نظيره نادي أسوان في مباريات نصف بطولة كأس مصر لكرة القدم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى