أمم أوروبافيديو

ملخص فوز الدنمارك الساحق على روسيا في يورو 2020 فيديو

انتهت منذ قليل مواجهة الإثارة و التشويق بين منتخب الدنمارك و المنتخب الروسي فى إطار الجولة الثالثة و الأخيرة من منافسات الأمم الأوروبية اليورو بالمجموعة الثانية.

والتى تضم كلا من منتخب بلجيكا وأيضا الفريق الدنماركي بالإضافة إلى منتخب روسيا و فنلندا المنتخب العنيد الذى اكتسب إحترام الجميع .

وتمكن منتخب الدنمارك من مصالحة جماهيره بعد الخسارة بالجولة الأولى و الثانية ولكنه اليوم تفوق على نفسه وحقق إنتصار غالي و عريض بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف للفريق الروسي الذى ظهر بشكل متواضع للغاية ومن ثم استحق الخروج المبكر من يورو 2020.

بدأ الشوط الأول بضغط كبير و عنيف و شرس على دفاعات الخط الخلفي للفريق الروسي حيث حاول التسجيل مبكراً ولكن كان هناك صمود رهيب للفريق الروسي الذى كان متزن بشكل كبير فى الدقائق الأولى من زمن المباراة ولكن فى الدقيقة 38 تمكن اللاعب الشاب دامسغارد من تسجيل أول الأهداف .

وفى الدقيقة 59 من الشوط الثاني نجح منتخب الدنمارك أن يسجل ثاني الأهداف عن طريق المهاجم المتميز بولسن.

وفى الدقيقة 70 تمكن دزيوبا مهاجم المنتخب الروسي من تسجيل أول الأهداف من ركلة جزاء ، ولكن فى الدقيقة 79 نجح مدافع البلوز تشيلسي لفريق الدنمارك كريستنسن فى تسجيل الهدف الثالث .

وفى الدقيقة 82 أضاف الظهير الدنماركي يواكيم ماهلي الهدف الرابع لينتهي اللقاء بنتيجة أربعة أهداف لصالح منتخب الدنمارك والصعود للدور التالي من البطولة.

يذكر أن بعد إنتهاء هذة الجولة الثالثة و الأخيرة للمجموعة الثانية من منافسات الأمم الأوروبية حيث تصدر منتخب بلجيكا برصيد 9 نقاط وجاء فى المركز الثاني منتخب الدنمارك برصيد ثلاث نقاط وأصحاب المراكز الثالث و الرابع كلا من منتخب فنلندا و روسيا أيضا لكلا منهما ثل نقاط.

https://www.youtube.com/watch?v=dURXjtxwEAw

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى