حواراتدوري أبطال افريقيا

خاص لكورة نيو | خالد بيومي : معرفش أن كلمة “بعبع” عاملة قلق والأهلي بطلا للعاشرة إلا إذا ؟! 

تحدث الإعلامي والمحلل الرياضي “خالد بيومي” في تصريحات خاصة لـ”كورة نيو” عن مباراة الأهلي والترجي في إياب قبل نهائي دوري ابطال افريقيا والمقرر لها مساء السبت المقبل .

 

علق بيومي على نتيجة مباراة الذهاب حيث أكد أن ما قدمه موسيماني في مباراة الذهاب أمام الترجي ومن قبلها مباراتي صن داونز يجعله يشيد بالجنوب افريقي في كيفية السيطرة على طريقة لعب المنافس وغلق مفاتيح اللعب وتفوقه التكتيكي الواضح رغم اختلاف مدارس وطرق المنافسين .

 

وعن تصريحاته بأن لقب العاشرة قد اقترب بنسبة سبعين في المائة أوضح بيومي أن الأهلي يمتلك حظوظا أكبر في التتويج باللقب حتى الآن ولكن النسبة ستكون مختلفة إذا نجح الوداد في قلب الطاولة على كايزر تشيفز وخطف بطاقة التأهل للنهائي حيث سيكون الفريق المغربي هو الأخطر بالنظر لعاملي الأرض والجمهور بالإضافة أنه فريق قوي ومنظم تكتيكيا وفنيا .

 

وقال بيومي عن فرص الترجي في مباراة العودة أن الترجي ليس لديه شئ ليخسره بالإضافة للشحن الجماهيري الذي يمارسه جمهور الترجي على لاعبيه مؤكدا أن الأهلي هو من سيتأهل حيث أوضح أن ثقته تكمن من رؤيته لتعامل كل مدير فني مع مجريات المباراة مشيرا أن موسيماني أصبح له خبرة وثقل كبير في المواجهات الكبرى بالإضافة لحلم لاعبي الأهلي في التتويج الثاني على التوالي .

 

وفيما يخص تناول الإعلام والجماهير التونسية لتصريحاته الأخيرة بأن الأهلي هو ” بعبع ” الترجي والقارة الأفريقية بأكلمها أشار بيومي أنه سعيد بأن تكون تصريحاته محل اهتمام من الأندية والجماهير العربية ولكن الملعب هو الفيصل لقوة كل فريق مؤكدا أن اقتناعه التام بأن الأهلي هو ” بعبع ” القارة وأن الكل يخشاه ليس تقليلا من الأندية العربية وإنما لثقته الكبيرة في الأهلي ولاعبيه .

 

وعن استخدام جماهير الترجي والإعلام التونسي لجملة ” الأهلي بعبع القارة ” بشكل سلبي واستفزاز لاعبي الترجي بتلك الجملة ، استنكر بيومي قائلا ” معرفش أن كلمة بعبع عاملة قلق ليهم ، اول مرة اعرف كده ” .

 

اختتم بيومي تصريحاته بالحديث حول اسلوب وطريقة لعب الأهلي في مباراة العودة حيث أكد أنه يجب على الأهلي نسيان نتيجة اللقاء السابق واللعب من أجل الفوز مشيرا أنه سيكون لمجدي أفشة دور كبير إذا كان جاهزا بنسبة 100 % بالإضافة لتحضير موسيماني وكيفية إدارته للمباراة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى