الدوري الممتازبطولاتدوريات عالميةكأس الأمم الافريقيةكورة مصرية

خاص | مصدر مقرب من نجم الأهلي يكشف العروض الأوربية المقدمة وموقف الأخير

يستمر الحديث عن لاعب المنتخب المصري والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد عبدالمنعم عن موقف ناديه من الإحتراف، خاصة بعد التقارير التي تحدثت عن تلقيه عروض من أحدي الأندية الأوروبية للتعاقد معه.

ويأتي ذلك فى ضوء تألق الواضع للمدافع الدولي، صاحب ال 24 عام مع القلعة الحمراء ومنتخب الفراعنة في الفترة الأخيرة.

وكان قد كشفت تقارير صحفية عن وجود شركة تسويق إنجليزية لتسويقه للعب في الدوريات الأوروبية، حيث يضع اللاعب الرغبة الأولى له في خوض تجربة احترافية جديدة ومن ثم العودة إلى القلعة الحمراء في المستقبل.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب، لموقع “كورة نيو” ، “أن اللاعب يمتلك إهتمام شديد من فريق فى الدوري الألماني، كما لديه عرض آخر أسباني”.

وتابع قائلا: “أن محمد عبدالمنعم سيحظى بحضور العديد من الوسطاء والكشافين فى بطولة كأس أمم إفريقيا”.

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

موقف محمد عبدالمنعم من العروض الأوربية

وأكد المصدر: “أن اللاعب يرفض فكرة التجديد، فهو يتمسك بالخروج لخوض تجربة الاحتراف، وان اللاعب لن يسعي للخروج الا بموافقة النادي”.

وأختتم “الأهلي فريق كبير ولا يقف علي أي لاعب، الاعب حلمه الاحتراف وان يخوض تجربة الاحتراف الاوربية، فهناك لاعيبه كبيرة بدأت فأنديه مصريه، وأصبحت من افضل اللاعيبين فى دورياتهم ويلعبون بأسم مصر، وهذا ما يسعي إليه منعم “.

الجدير بالذكر يستعد المنتخب الوطنى بقوة لخوض فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث يتواجد الفراعنة فى مجموعة تضم كلا من غانا وكاب فيردي وموزمبيق.

ويأمل روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، فى تحقيق بطولة كأس الأمم الإفريقية الغائبة منذ عام 2010 عن خزينة اتحاد الكرة المصري.

وكان قد أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، في بيان رسمي عن مواعيد بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير من العام المقبل 2024.

فيما تختتم البطولة التي تستمر أربعة أسابيع، والتي تضم أفضل 24 منتخبًا أفريقيا، يوم الأحد 11 فبراير 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى