حواراتدوري أبطال افريقيا

صاحب الضحكة الأشهر | حفيظ دراجي يكشف ل” كورة نيو ” عن فرص الترجي ووعده الخاص لجماهير الأهلي

أجرى موقع كورة نيو الرياضي حديثا خاصا مع الجزائري حفيظ دراجي المُعلق الرياضي بقنوات ” Bein sport ” للحديث حول مباراة العودة بين الأهلي والترجي المقرر إقامتها السبت المقبل والكشف عن سر ضحكاته أثناء التعليق .

 

تحدث حفيظ دراجي حول مباراة العودة حيث أكد أنه سيكون من الصعب جدا نظريا عودة الترجي في النتيجة خاصة بعد المستوى الهزيل الذي ظهر عليه الفريق في مباراة الذهاب .

 

الجزائري أوضح أن الأهلي تفوق ذهنيا وبدنيا وفنيا بشكل واضح للجميع مشيرا أنه سيكون من الصعب على الترجي تغيير ذلك المستوى خلال اسبوع واحد فقط بالإضافة للحالة البدنية الضعيفة التي ظهر عليها لاعبوا الترجي .

 

حفيظ أشار أن الأهلي استغل هشاشة لاعبي الترجي وحالتهم البدنية الصعبة مما جعل مهمة الفريق التونسي أشبه بالمستحيلة في مباراة العودة .

 

كما حذر حفيظ دراجي لاعبي الأهلي من الاعتماد على نتيجة الذهاب والاطمئنان للصعود مؤكدا أن الأهلي حينها سيدفع ثمن ذلك الاطمئنان واستصغار قوة الترجي .

 

وعن تناول الجماهير المصرية بشكل عام والأهلاوية بشكل خاص لضحكاته المستمرة أثناء التعليق على المباريات أكد حفيظ أنه سعيد جدا بذلك التفاعل من الجماهير مع ضحكاته حيث أوضح أنها تخرج من القلب وليست مصطنعة وبالتالي فهي تدخل لقلوب الجماهير أسرع بالإضافة أنها جزء من شخصيته خاصة كإعلامي ومعلق رياضي .

 

الجزائري أكد أنه لاحظ تفاعل الجماهير مع تلك الضحكات مؤكدا أن الجماهير المصرية بشكل خاص تعشق المرح والضحك .

 

كما وعد حفيظ دراجي الجماهير المصرية بعدم البخل عليهم بالضحكات إذا اقتضى الأمر للضحك أثناء التعليق على المباريات .

 

واختتم حفيظ حديثه بالتأكيد أنه حتى الآن لم تُسند إليه مهمة التعليق على مباراة العودة بين الأهلي والترجي وأن الاعلان من قبل إدارة القناة سيكون غدا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى