غير مصنف

مولر : أريد تسجيل هدفي الأول في اليورو ضد إنجلترا ولا يمكننا النجاح إلا كفريق واحد

 

أجري توماس مولر نجم منتخب ألمانيا مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء منتخب إنجلترا في دور ال16 من منافسات يورو 2020 .

وقال مولر في مؤتمر صحفي : ” نحن في دور ال16، شخصيا، مررت بتجربة جيدة جدا في ويمبلي عندما فزنا بدوري أبطال أوروبا في عام 2013. و عندما فزنا على إنجلترا في عام 2010 أيضا. ولكن هذا ليس له علاقة بمباراة الثلاثاء، لكنه قد يجعل بعضنا يشعر بالراحة ” .

وأضاف : ” لعب المنتخبان مباريات مقنعة في المجموعة، وهناك أيضا مباريات لم تكن جيدة. كنا نأمل في المزيد ضد المجر. لكن يوم الثلاثاء هي مباراة خروج المغلوب. كلا الفريقين واثقان بما فيه الكفاية ليقولا ، اليوم سنتأهل إلى الدور التالي”

وواصل عن إصابته :” ” لو كنت واجهت مشاكل لما تدربت اليوم. إصابة الضمادة لا تعيقني أنا من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية للتعامل معها. أنا مقتنع بأن ذلك لن يكون مشكلة ليوم الثلاثاء ” .

وتابع :” نحن فريق لا يمكن أن ينجح إلا ك فريق واحد. ليس لدينا لاعبين فرديين يسيطرون على عالم كرة القدم. لدينا العديد من لاعبي الفريق الذين يعرفون كيفية تقديم المساهمات المهمة. هذه واحدة من نقاط القوة في ألمانيا كدولة لكرة القدم ” .

وأكمل : ” دفاعيًا قدمنا ​​أداءً جيدًا جدآ ضد فرنسا ، لم تتمكن من رؤية غريزمان وبنزيمه . نادرًا ما يتم التفوق علينا في العدد عند تسجيلهم الأهداف ، لان تمركزاتهم غير صحيحه. فرصة واحدة غالبًا ما تكون كافية للخصم. سنقوم في تحليل كل شيء وتحسينه ” .

وقال حول كيميتش : ” ” بغض النظر عن مكان تمركزه، فهو مهم دائما. لديه مجموعة واسعة جدا من الصفات. إنه مقاتل وقوي من حيث التكتيك. لديه دائما الرؤية الواضحة للمساحات، ويريد أن يسجل ويساعد . عندما يلعب كظهير أيسر، يمكنه دائما المشاركة في الأهداف ” .

وحول هدفه القادم مع المانشافت :” أود أن أسجل هدفي الأول في اليورو ، لكن المهم هو أن نتقدم في النتيجة. إذا كان مركزي لا يساعدني في تسجيل العديد من الأهداف، لا يزال بإمكاني النوم بشكل جيد في الليل. أفعل ما يطلب مني للفوز ، الروح والإرادة لقيادة المباريات ودعم بعضنا البعض دائمًا يجب أن هدفنا ” .

وختم عن كين :” المهاجمون العظماء هم الأفضل في التحلي بالصبر. المهاجم دائما ينتظر فرصته. عادة ما يكون لديه أقل احتكاك بالكرة ولكنه يكون أكبر صورة في الصحف بعد المباراة ، لا أعرف لماذا لم يصل إلى الشباك التي يكون فيها بالعادة. لن نمانع إذا استمر ذلك حتى يوم الأربعاء و عدم استقبال أي هدف ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى