كورة فرنسية

ميسي : سيكون من الرائع العودة إلى كتالونيا والابطال هدفى

بالطبع يعرف الجميع، انتقل ليونيل ميسي أسطورة قلعة البلوغرانا إلى العاصمة الفرنسية للعب مع فريق باريس سان جيرمان كما أنه يتم تقديمه الآن إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم.

في هذه المدونة، سنبقيك على اطلاع بما بما سيقوله ميسي عن جماهير فريقه الجديد وما يعرفه عن كرة القدم الفرنسية، أيضًا الرسالة التي قام بتوجيهها إلى شعب قلعة البلوغرانا.

بدأ ميسي حديثه على جماهير باريس سان جيرمان وقال : “أنا ممتن جدًا – ممتن للناس في الشارع، كنت في برشلونة عندما أخبرتني الصحافة بذلك، لقد رأيت أشياء من إسبانيا والناس كانوا بالفعل خارج باريس وكان ذلك كان من المذهل رؤيتهم بالخارج في الشوارع.

وتابع : “أنا ممتن وأريد أن أشكرهم والآن أريد حقًا أن أراهم في المدينة وفي الملعب، سيكون عامًا رائعًا وسنستمتع بهذا”.

كما سُئل ليونيل ميسي عن استياء مشجعي برشلونة وأثار احتمالية مواجهة فريقه السابق وقال : “كان الخروج من برشلونة معقدًا للغاية دون معرفة إلى أين سأذهب، برشلونة هو بيتي لقد كنت هناك منذ أن كنت طفلاً. كانوا يعلمون أنني سأصل إلى فريق قوي، فريق يهدف إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا، أحب الفوز كما أريد أن أحقق أهدافًا مهمة، أعرف أن أهدافي وأهداف باريس سان جيرمان هي نفسها وأريد أن يكون أكبر وأكبر.

وعن مواجهة محتمله مع فريق برشلونة قال ليونيل : “لا أعرف ما إذا كنا سنواجه برشلونة لكن سيكون من الرائع العودة إلى هناك في كتالونيا، آمل أن يكون الأمر مع الجماهير بالنظر إلى الوباء، سيكون من الغريب جدًا اللعب هناك بقميص آخر ولكن يمكن أن يحدث ذلك، سوف نرى.”

كما قال ميسي عن نجوم باريس : “بالطبع لديهم الكثيرين، فيراتي يظهر كم هو لاعب رائع، لقد كان مطلوبًا في برشلونه، ولكن الآن الأمر هو العكس وأنا آتي إليه في باريس، ليس ماركو فقط بل غرفة الملابس مليئة بأفضل اللاعبين في العالم “.

إذن، ماذا يعرف ميسي عن كرة القدم الفرنسية؟

“لقد كنت أتابع هذا ، لدي أصدقاء في باريس وبسببهم كنت أتابع دوري الدرجة الأولى وأعتقد أن هذه البطولة تنمو كثيرًا.

“لقد عملت باريس كثيرًا من أجل الدوري بسبب الانتقالات وما إلى ذلك، وأعتقد أن الدوري أكثر تنافسية، وكل الفرق تزداد قوة لأنها تريد الفوز على باريس.

اختتم الأرجنتيني حديثه قائلًا “لذا، ستكون تجربة جديدة بالنسبة لي، سيكون لدي منافسين جدد وأنا سعيد جدًا بتجربة كل هذه الأجواء الجديدة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى