الدوري الممتاز

الزمالك يعزز صدارته لبطولة الدوري المصري الممتاز بفوز غالي أمام مصر المقاصة

انتهى منذ لحظات أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره نادي مصر المقاصة ضمن مواجهات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

بدأ شوط اللقاء الثاني وسط سيطرة واضحة ومطلقة من جانب نادي الزمالك، حاول ” أحمد سيد زيزو ” إدراك الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 50 بعدما توغل داخل منطقة الجزاء، لكن سدد الكرة برعونة إلى حارس مرمى مصر المقاصة .

كاد ” باسم مرسي ” أن يدرك هدف التعادل لصالح نادي مصر المقاصة في الدقيقة الـ 55 من عمر اللقاء، بعدما تلقى عرضية من زميله ” محمد دسوقي ” قابلها برأسية جاءت إلى جوار المرمى .

شهدت الدقيقة الـ 75 اخطر فرص نادي مصر المقاصة عن طريق اللاعب ” احمد عادل ميسي ” بعدما راوغ دفاعات نادي الزمالك وأرسل كرة إلى زميله ” عبد الله مجدي ” لكنه سدد الكرة في دفاعات الزمالك .

حاول ” محمود عبد الرازق شيكابالا ” ان يسجل الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك بعدما تلقى تمريرة من زميله ” أشرف بن شرقي ” لكنه أطال في المرور بالكرة

بهذه النتيجة بقي نادى الزمالك محتلًا صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 61 نقطة، بينما بقي نادي مصر المقاصة في المركز الـ7 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 36 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى