أمم أوروبافيديو

ملخص فوز سويسرا التاريخي على فرنسا في يورو 2020 فيديو

استطاع مساء أمس المنتخب السويسري لكرة القدم أن يخطف بطاقة الصعود إلى دور ربع النهائي من بطولة يورو 2020 بعدما تغلب على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح من نقطة الجزاء .

افتتح ” هاريس سيفيروفيتش ” التسجيل لصالح المنتخب السويسري في الدقيقة الـ 15 بعدما استغل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها برأسية تجاه المرمى.

أهدر اللاعب السويسري ” ريكاردو رودريجيز ” ركلة جزاء لصالح منتخب بلاده في الدقيقة الـ 55 من عمر اللقاء .

استطاع اللاعب الفرنسي ” كريم بنزيما ” من تسجيل الهدف الأول لصالح المنتخب الفرنسي في الدقيقة الـ 57 من عمر اللقاء، بعدما استغل تمريرة زميله ” كيليان مبابي ” حيث وضع الكرة بنجاح داخل الشباك .

عاد اللاعب الفرنسي ” كريم بنزيما ” لتسجيل الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في الدقيقة 59 من عمر اللقاء بعدما أكمل تسديدة زميله ” أنطوان جريزمان ” إلى داخل الشباك .

استطاع ” بول بوجبا ” نجم المنتخب الفرنسي من إضافة الهدف الثالث لصالح منتخب بلاده في الدقيقة 75 بعدما سدد تصويبة صاروخية بطريقة رائعة سكنت الشبك بنجاح

قلص النجم السويسري ” هاريس سيفيروفيتش ” النتيجة لصالح منتخب بلاده في الدقيقة الـ 82 بعدما استغل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها برأسية تجاه المرمى.

شهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء تسجيل المنتخب السويسري هدف التعادل عن طريق اللاعب ” ماريو جافرانوفيتش ” بعدما توغل داخل منطقة الجزاء و اسكن الكرة بنجاح داخل المرمى .

احتكم المنتخبان إلى ركلات الجزاء الترجيحية لحسم بطاقة الصعود إلى الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2020 و استطاع حسمها المنتخب السويسري بنتيجة 5/4 .

بهذه النتيجة يضرب المنتخب السويسري موعدًا مع نظيره المنتخب الإسباني في دور ربع النهائي من البطولة ذاتها .

https://www.youtube.com/watch?v=iW9qVORtrw0

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى