ألعاب أخري

مروان سرحان يكشف لكورة نيو حقيقه إنضمامه لسله الأهلي

 

كشف مروان سرحان نجم نادي سموحة لفريق كرة السلة عن حقيقة انتقاله لصفوف النادي الأهلي في ظل الأنباء التي تؤكد اقترابه من الانتقال لصفوف الفريق الأحمر.

وقال مروان سرحان في تصريحات خاصة لموقع كورة نيو:”بالفعل هناك مفاوضات مع النادي الأهلي لكن الذي يتابع تلك المفاوضات هو وكيل أعمالي، ولكن لا حقيقة لما يقال أني قمت بالتوقيع للأهلي رسميا، الأمور لا تزال تحت التفاوض مع نادي سموحة والوكيل”.

وتابع:”عقدي مع سموحة سينتهي بنهاية الموسم المقبل، هو الأمر الذي قد يجعل إدارة سموحة تسعى لتقديد عقدي أو بيعي للأهلي، أنا أحد أبناء سموحة وتحت أمرهم في أي قرار”.

وعن رأيه في فرصته في المشاركة مع الأهلي في حالة انتقاله:”اعتقد أن تاريخي وادائي مع سموحة يعبر عن المستوى الخاص بي، ومشاركاتي مع المنتخب الوطني وهو ما جعل الأهلي يفاوضني للعديد من السنوات الماضية”.

وعن اختلاف التفاوض من عام لآخر:”اعتقد أن هذا العام الأهلي أكثر جادية ويرغب في التعاقد معي خاصة وأن عقدي سينتهي العام القادم وقد يشكل هذا ضغط على نادي سموحة”.

وأضاف:”سانتظر قرار ادارة سموحة بشأن مستقبلي ووكيلي هو من يقوم بالتفاوض مع الطرفين وسنرى ما ستسفر عنه المفاوضات في النهاية”.

أما عن موقف انتقال عمر عزب للأهلي:”عمر صديقي وأُقدم معه ثنائية تشبه ثنائية عمرو الجندي وعمر طارق، أحب اللعب بجواره وسنقدم اداء جيد الموسم المقبل في حالة انتقالنا للأهلي “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى