كورة إنجليزيةكورة اسبانيةكورة فرنسية

تشيلسي و باريس سان جيرمان ينافسان يونايتد على ضم نجم مدريد

أفادت تقارير صحفية فرنسية أن تشيلسي الإنجليزي دخل في منافسة مع باريس سان جيرمان و مانشستر يونايتد لضم احد نجوم ريال مدريد هذا الصيف .
 
و ذكرت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية أن تشيلسي مهتم ايضا بضم رافائيل فاران لكنهم لن يقوموا بنفس القدر من التواصل مثل يونايتد أو باريس في هذه المرحلة .
 
وعلى الرغم من أن باريس مستعد للتوقع مع راموس لكن هذا لم يمنعهم من التواصل مع رافائيل فاران كخيار بديل عن طريق الإستفسار عبر مكالمة هاتفية حول إمكانية الصفقة .
 
و يعد اللاعب ليس قريبا من مغادرة مدريد لأنه يأخذ وقتا للتفكير و اتخاذ قرار بشأن مستقبله .
 
وأختتمت الصحيفة وفقا لمصادرها أن التقارير التي تشير لوصول فاران ليونايتد مبالغ فيها ،حيث لا توجد إتفاقية تعاقدية و ينوي فاران ان يأخذ وقته في التفكير في مستقبله الآن بعد إنتهاء اليورو .
 
وعلى النقيض من ذلك فقد أكد الصحفي ” فابريزيو رومانو ” من سكاي سبورت أن فاران منفتح على فكرة الإنضمام ليونايتد و من غير المرجح أن يمدد عقده مع ريال مدريد ، و من المستحيل أن ينضم لباريس بعد توقيعهم مع راموس .
 
وأضاف ان يونايتد يقدر ديكلان رايس نجم وست هام لكنه ليس أولوية الآن ، وأن اولوية يونايتد تمديد عقد برونو فرنانديز ، ويريد النادي ضم قلب دفاع و تحديد مستقبل بوجبا وفان دي بيك .
 
و ختم ” رومانو ” أن إدواردو كامافينجا و ليون جوريتزكا مع ديكلان رايس في قائمة يونايتد لمركز خط الوسط .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى