كوبا أمريكا

جاياردو يعرض نفسه لتدريب هذا المنتخب

عرض مارسيلو جاياردو مدرب ريفر بلات خدماته على الإتحاد الأرجنتيني لتدريب المنتخب ، في حال رحيل المدرب ليونيل سكالوني .

وقال غاياردو في تصريحات صحفية : ” أحب أن أكون مدربًا للمنتخب الوطني في المستقبل ، إنها رغبة كل مدرب ، أنا لا أنظر إلى العمر ، لكن يجب أن يتفق الطرفان”

وأضاف : ” عندما يكون هناك مشروع بحجم منتخب وطني ، يغري أي مدرب ، لم يتصل بي أحد ، وهذه هي نهاية الأمر ، حلمت أكثر من مرة أن أعيش تلك المنافسة مثل كأس العالم ، المكان الذي يرغب المرء أن يكون فيه”.

وواصل عن تدريب المنتخب الأرجنتيني :” سيحدث ذلك عندما يريدوني ويأتون بحثًا عني، حتى لو كان المنتخب الوطني ، يجب أن تكون هناك خطة ، مشروع ، أشخاص جاهزون ، إنه المنتخب الوطني ، نعم ، ولكن نذهب بأي ثمن؟ يجب على من يأتي بحثًا عنك للتدريب أن يقول إلى أين نحن ذاهبون وماذا يريدون مني أن أفعله”.

وتابع : ” وأيضًا أخبرهم بما أشعر به وما أريده ، إذا كنت لا أرى أفكارًا ، أو مشروعًا أو أين سنذهب ، يا رفاق ، تعالوا وأخذوني عندما تعرفون حقًا ماذا ستفعلون، وليس لملء بئر أو حفرة”.

وختم : ” لم يتصل بي أحد من قبل، فلنكن واضحين بشأن ذلك ، لأنه بعد ذلك يبدو أنني رفضت وأنهم عرضوا علي تدريب المنتخب ولم أكن أرغب في ذلك ، هذه كذبة ، لم يحدث ذلك في أي الوقت، كنت شديد التركيز على عملي مع ريفر بليت لكني أنكر وجود أي اتصالات أو أن أي شخص اقترح تدريبي للمنتخب الوطني”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى