الدوري الممتاز

عاجل | تفاصيل البيان المشترك بين نادي الزمالك و أحد المواقع الإخبارية عقب الأزمة الأخيرة

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مواجهة نظيره نادي غزل المحلة ضمن مواجهات الجولة الـ28 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

من جانبه نشر نادي الزمالك و موقع ” اليوم السابع ” بيانًا مشتركًا من كلا الطرفين لإنهاء تلك الأزمة التي حدثت عقب تداول أخبار كاذبة تضر بمصلحة نادي الزمالك .

و جاء نص البيان المشترك كالتالي : ” تقديراً من نادي الزمالك لدور الصحافة، وإيماناً من جريدة وموقع “اليوم السابع” بقيمة نادي الزمالك وجماهيره الغفيرة، فقد تواصلت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، والأستاذ أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، لإزالة أي لبس يكون قد حدث على مدار الساعات الماضية على خلفية بعض الأخبار المنشورة والتي تخص لاعبي الزمالك، واتفق الجانبان على عدد من الأسس التي ترسخ للتعاون البناء والمستمر بين الجانبين.

فقد أكد الكابتن حسين لبيب على أهمية الدور الذي يقوم به الإعلام المصري وخاصة “اليوم السابع” في دعم مسيرة الرياضة المصرية، وخاصة نادي الزمالك، لما يمثله من قيمة يشهد لها الجميع، لافتاً إلى أن النادي وأعضاءه وجماهيره يقدرون دور الإعلام المصري، ويدركون في الوقت نفسه أنه الداعم الأكبر للمسيرة الرياضية المصرية.

من جانبه أكد الاستاذ أكرم القصاص أن “اليوم السابع” يقف على مسافة متساوية من كل الأندية المصرية، وفي مقدمتها نادي الزمالك العريق، إيماناً منه بالقيمة الكبيرة التي يمثلها النادي وجماهيره الغفيرة، وكذلك الدور الذي يقوم به النادي وأعضائه في دعم الرياضة المصرية، وأن الجريدة تسير على نهج معلوم لكافة، وهو أنه بعيد كل البعد عن الدخول كطرف في أي صراع، لأن مهمته الأساسية التي اعتادها القاريء هي نقل الحقائق المجردة دون تدخل.

وشدد الأستاذ أكرم القصاص على تقدير واحترام “اليوم السابع” وكافة الصحفيين به لنادي الزمالك وجماهيره، ودعمه للنهضة الرياضية الكبرى التي يشهدها النادي، لذلك كان “اليوم السابع” حريصاً منذ البداية على إزالة أي لبس قد يكون سبباً في تعكير صفو العلاقة الجيدة التي تربط الجريدة بنادي الزمالك وإدارته التي تحظى بتقدير واحترام الجميع.

واتفق الجانبان على بداية صفحة جديدة من العلاقة المثمرة بين الجريدة والنادي، قوامها التعاون المستمر بما يخدم الأهداف المشتركة.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 61 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى