أمم أوروبا

روني: تخيلت فرنسا بطلةً لليورو .. بوجبا لاعب مميز هو أفضل لاعب

قال واين روني في تصريحات صحفية: “مثل الكثير من الناس، لقد تخيلت فرنسا أن يكونوا الأبطال لليورو وكفريق كانوا خيبة أمل كبيرة؛ إنه أمر مؤسف بشكل خاص لبول بوغبا، لقد كان لاعب البطولة حتى خروجهم من بطولة أمم أوروبا.

تابع ‏روني: “بعض تمريرات بوغبا لـ بنزيما ومبابي كانت لا تصدق، لقد ساعده في أن يكون نغولو كانتي شريكه في خط الوسط، لكنني أعتقد أن السبب الرئيسي الذي جعل أدائه جيد جدًا هو تمركزه”.

أكمل: “في جميع مباريات فرنسا لعب بوغبا أعمق مما نراه عادةً في يونايتد، مما يعني أنه كان قادرًا على استعادة الكرة في مناطق الملعب حيث كان لديه الوقت والمساحة للتمرير، قُم بمنح بول الوقت والمساحة وسيكون لديه القدرة على إيذاء الخصم”.

‏أضاف نجم الكرة الإنجليزية: “في يونايتد، كافاني هو رقم 9 مختلف، يلعب في منطقة الجزاء، لكن إذا تمكن راشفورد من تطوير أسلوب لعبه وبدء في تنفيذ الإنطلاقات من خلف المدافعين على غرار مبابي، أعتقد أنك سترى بول يفعل المزيد من أجل بلاده وناديه”.

وعن بوغبا قال: “عندما عاد إلى يونايتد لعبنا موسمًا معًا؛ أراد الفوز، لديه شخصية قوية، يجب أن تتجاهل كل الانتقادات الغبية التي وُجهت إليه حول قصات شعره ورقصه، لا علاقة لذلك، انظر إلى اللاعب الذي هو عليه”.

أنهى واين ‏روني تصريحاته: “نفس الشيء مع جيسي لينغارد. لقد أثارت منشوراتهم على وسائل التواصل الاجتماعي النقد، لكن عليك أن تفهم أن بول وجيسي من جيل آخر تعتبر به وسائل التواصل الاجتماعي مهمة بالنسبة لهم ويرغبون في التعبير عن أنفسهم بطريقة مختلفة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى