فيديوكوبا أمريكا

ملخص فوز الأرجنتين الكبير علي الإكوادور فى كوبا امريكا فيديو

انتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي الأرجنتين والإكوادور ضمن منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2021، والتي أقيمت فجر اليوم الأحد (في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة والرابعة فجرًا بتوقيت مكة المكرمة) على ملعب بيدرو لودوفيكو الأوليمبي بالبرازيل بفوز المنتخب الأرجنتيني بثلاثية نظيفة.

وأذعيت المباراة فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات بين سبورتس القطرية MAX 5 و MAX 6 بتعليق التونسي عصام الشوالي.

بدأ المنتخب الأرجنتيني المباراة بحثًا عن أي هدف يضمن له أو يقرب له الفوز وقام المنتخب بإجراء محاولات كثيرة ولكن جميعها بأت بالفشل.

حتى جاء إنفراد لليونيل ميسي ولكنه أهدر الكرة في العارضة.

استمر ضغط الأرجنتين بحثًا عن هدف التقدم وهو ما تحقق له ففي الدقيقة الأربعين نجح رودريغيو دي باول بإحراز الهدف الأول بعد تمريرة سحرية من ميسي.

نهاية الشوط الأول بتقدم الأرجنتين بهدف مقابل لا شئ وهو ما تبحث عنه منذ بداية المبارة.

بدأ الشوط الثاني وكانت الإكوادور تحاول تعديل النتيجة من الركلات الركنية وهو ما يمتاز به المنتخب.

وبعد محاولات كثيرة ضائعة للإكوادور؛ ولأن من يضيع يتلقى بهفوة دفاعية من الإكوادور تمكن دي ماريا من قطع الكرة وتمريرها لميسي الذي أهداها للاوتارو الذي أحرز الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والثمانين.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للتانغو بعد عرقلة بييرو هينكابي لدي ماريا الذي حصل على إنذار بعد العرقلة.

وبعد الرجوع إلى تقنية الفار قرر الحكم إلغاء ركلة الجزاء وإحتسابها ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء، وإلغاء الإنذار لهينكابي وطرده.

وفي الدقيقة الثالثة والتسعين قام ميسي بتنفيذ الضربة الحرة بمهارة ووضعها على يسار الحارس الذي لم يتمكن منها.

إنتهاء اللقاء بفوز الأرجنتين بثلاثية ساحقة.

جدير بالذكر أن راقصي التانجو قد تأهلوا للدور النصف النهائي من البطولة اللاتينية ليضرب موعدًا قويًا ومثيرًا مع منتخب كولومبيا الفائز على الأوروغواي بركلات الترجيح بعد إنتهاء شوطي المباراة بالتعادل السلبي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى