كورة إنجليزية

الإتحاد الإنجليزي يحدد عدد المشجعين وسعر التذكرة للمباريات

أعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم ووزارة الصحة الإنجليزية عن سماحها بإقامة مباراة إنجلترا والدنمارك في نصف نهائي بطولة أمم اوروبا “اليورو” 2020 يوم الأربعاء بعدد جماهيري ضخم لأول مرة في إنجلترا من قبل “كورونا” في المباراة المقامة بملعب ويمبلي.

أعلنت الحكومة الإنجليزية عن موافقتها لحضور الجماهير في مباراة إنجلترا المقبلة بعدد ستين ألف مشجع، كما حددت الحكومة أيضًا سعر تذكرة المباراة وهو ما بين 200 جنيه إسترليني إلى 300 جنيه إسترليني.

ونظرًا لأهمية المباراة بالنسبة للإنجليز ووصلهم إلى نصف النهائي لأول مرة منذ 1996 والوصول إلى نهائي البطولة التي لم تحققه إنجلترا من قبل، وصل سعر تذكرة المباراة إلى 1000 جنيه إسترليني في السوق السوداء.

وأُشيع أيضًا أن أحد الأشخاص الذين اشتروا التذكرة قام بعرضها في السوق السوداء بسعر 20 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل 400 ألف جنيه مصري وهو ما يعد رقم كبير جدًا بالنسبة لتذكرة مباراة.

جدير بالذكر أن المنتخب الإنجليزي قد تأهل للدور النصف النهائي من بطولة أمم أوروبا بعد تغلبه على اوكرانيا برباعية نظيفة، بينما تأهل المنتخب الدنماركي بعد فوزه على جمهورية التشيك بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى