يورو 2020

يورو 2020 | إيطاليا تعبر إلي المباراة النهائية بالفوز علي إسبانيا بركلات الترجيح

نجح المنتخب الإيطالي في العبور إلى المباراة النهائية عقب الفوز على نظيره المنتخب الإسباني بنتيجة 4/2 بركلات الترجيح بعد الانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما علي ملعب ويمبلي الشهير .

في الشوط الأول شهدت الدقائق الأولى سيطرة للمنتخب الاسباني وسط تراجع وحذر من رجال مانشيني ، وكاد اوريازبابال أن يفتتح التسجيل لكنه أساء بشكل كبير في تقديره للكرة .

ومع نهاية الشوط تصدي القائم لتسديدة ايمرسون عند الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول سلبي النتيجة .

في الشوط الثاني ظهر المنتخب الإيطالي بشكل مغاير عن المشهد الأول حيث توالت الفرص الضائعة علي مرمي إسبانيا حتي نجح كييزا في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 60 بعد تسديدة رائعة اسكنت الشباك الإسبانية .

حاول الاسبان تعديل الكفة لكن اوريازبابال أهدر فرصة محققة للتسجيل، وكاد بيراردي أن يعمق جراح رجال إنريكي لولا تألق الحارس سيمون .

وبهجمة منظمة نجح ألفارو موراتا في إدراك التعادل عند الدقيقة 80 لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما لتمتد المباراة إلي الأشواط الإضافية

شهد الشوط الإضافي الأول سيطرة كلية للمنتخب الاسباني وسط تألق كبير من الحارس الإيطالي دوناروما .

أما في الشوط الإضافي الثاني خيم طابع الحذر علي كلا المنتخبين ليتجها الي ركلات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب الإيطالي واعلنت عن اول المتاهلين للمشهد الختامي في إنتظار الفائز من مواجهة إنجلترا والدنمارك .

‏وجاءت تشكيلة منتخب إيطاليا :

دوناروما، دي لورينزو ، بونوتشي ، كيليني ، إيمرسون ، باريلا ، جورجينهو ، فيراتي ، كييزا ، إيموبيلي، إنسيني

‏وجاء تشكيل منتخب إسبانيا :

سيمون ، أزبيلكويتا ، لابورتي ، جارسيا، جوردي ألبا ، بوسكيتس ،كوكي ، بيدري ، أولمو ، توريس اوريازبابال

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock